أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم السبت 2015/11/28 فى مصر وعدد من الدول العربية

السبت، 28 نوفمبر 2015 10:18 ص
حالة الطقس اليوم السبت 2015/11/28 فى مصر وعدد من الدول العربية حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، لقرائه توقعات حالة الطقس اليوم السبت فى مصر وعدد من الدول العربية، حيث من المتوقع أن يسود فى القاهرة طقس دافئ شمالا حتى القاهرة وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم فى مصر



يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس دافئ شمالا حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة على جبال البحر الأحمر قد يصاحبها سقوط أمطار على مدينتي حلايب وشلاتين، والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

طقس الأردن



أجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تتحول الأجواء إلى باردة في أغلب المناطق وتكون باردة نسبياً في الأغوار والعقبة.

حالة الطقس فى العراق


يتوقع خبراء الأرصاد طقسا معتدل الحرارة متفاوت بين المشمس والغائم جزئياً إلى غائم بسحب متفاوتة الارتفاع يغلب عليها المتوسطة والمنخفضة ونستبعد هطول الأمطار .

حالة الطقس في المغرب


تشكل كتل ضبابية خلال الليل والصباح في بعض سواحل المحيط الأطلسي، فضلا عن تكون صقيع (الجريحة) خلال الصباح والليل فوق المرتفعات والهضاب العليا، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة، أما الرياح، فتصبح ضعيفة القوة عموما من القطاع الشرقي بالأقاليم الصحراوية، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي عموما بباقي الجهات.

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة