أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار سوريا اليوم.. التحالف ينفذ 15 غارة على أهداف لتنظيم داعش

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 06:08 م
أخبار سوريا اليوم.. التحالف ينفذ 15 غارة على أهداف لتنظيم داعش مدرعات الجيش السورى -ارشيفية
إعداد ـ إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم، الغارات التى نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد داعش، كما ركزت أخبار العراق اليوم، على نفى سوريا استخدام الأسلحة الكيماوية عام 2011.

الجيش السورى يحبط محاولات تسلل واعتداء بريف حماة الشمالى


نشرت الوكالة السورية سانا ما يتعلق بأخبار سوريا اليوم، وقالت أن وحدات من الجيش السورى والقوات المسلحة نفذت عمليات مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" فى ريف إدلب الجنوبى وعدد من القرى والبلدات الواقعة فى ناحية كفر زيتا شمال مدينة حماة.

وأفاد مصدر عسكرى فى تصريح لـ "سانا" بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت إلى بلدة معان وانتهت الاشتباكات بتدمير عربة مصفحة وسقوط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

كما تناولت الأنباء المنشورة حول أخبار سوريا اليوم، الإثنين، قوة المهام المشتركة فى التحالف الذى تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش وقالت إن مقاتلاتها نفذت يوم أمس الأحد 15 غارة على أهداف للتنظيم المتشدد فى سوريا والعراق. وذكرت القوة فى بيان اليوم الاثنين أن المقاتلات نفذت فى العراق 12 غارة على مقربة من سبع مدن بينها خمس على مقربة من الرمادى أصابت ست وحدات تكتيكية لتنظيم داعش فضلا عن عدد من المواقع القتالية والمركبات. كما نفذت المقاتلات ثلاث غارات فى سوريا على مقربة من دير الزور والحول حيث ضربت وحدة تكتيكية ودمرت نقطة تفتيش للتنظيم المتشدد فضلا عن معدات يستخدمها المقاتلون.

من جانبها، نفت سوريا نفيا "قاطعا" الاثنين، أن تكون استخدمت أى أسلحة كيميائية بما فى ذلك غاز الكلور منذ بدء النزاع عام 2011 مؤكدة أمام منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تعاونها التام مع الجهود الجارية لتدمير مخزونها من هذه الأسلحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة