أكرم القصاص - علا الشافعي

البيئة: زيادة فرص الاستثمار وإزالة العقبات أمام المستثمر أولويات الوزارة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 04:20 م
البيئة: زيادة فرص الاستثمار وإزالة العقبات أمام المستثمر أولويات الوزارة الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، مع مندوبى هيئة الاستثمار، لمناقشة تنفيذ خدمة الشباك الواحد.

قال الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إن خدمة الشباك الواحد تهدف إلى إزالة كافة العقبات والعوائق الإدارية من أمام المستثمرين وصولا لطريقة سهلة وسريعة فى إنهاء إجراءات المستثمرين، وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من خلال التعامل مع الشباك الواحد المتواجد بهيئة الاستثمار .

وأضاف وزير البيئة، خلال اجتماعه مع مندوبى هيئة الاستثمار لمناقشة تنفيذ خدمة الشباك الواحد، أن نظام الشباك الواحد يستقبل شكاوى المستثمرين ويعمل على حلها، كما يساعد الشباك على القيام بدراسات التقييم البيئى للمشاريع الاستثمارية المختلفة، وكذلك توفيق الأوضاع البيئية للمشاريع القائمة .

وأكد وزير البيئة ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تفيد الشباب من الدرجة الأولى، مضيفًا أنه تسهيلا للإجراءات يمكن الحصول على موافقة مؤقتة لتقييم الأثر البيئى من أجل سرعة إنشاء الفرصة الاستثمارية وصولا للموافقة النهائية، على أن تكون هذه الموافقة المبدئية بمثابة تعهد من المستثمر بالالتزام بالاشتراطات البيئية .

حضر الاجتماع كل من المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة والدكتورة فاطمة محسن مساعد وزير البيئة للاستثمار، والدكتور محمود علام مدير عام إدارة التقييم البيئى ومسئولو وحدة الاتصال بمكتب الوزير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة