أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الجيزة تبدأ حملة لنظافة شارع ترسا بالعمرانية ووضع 14 صندوق قمامة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 05:04 م
بالصور.. الجيزة تبدأ حملة لنظافة شارع ترسا بالعمرانية ووضع 14 صندوق قمامة جانب من حملة النظافة بالشارع
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، أن المحافظة بدأت حملة مكثفة لنظافة شارع ترسا بالعمرانية، مؤكداً أهمية الشارع باعتباره محورا مروريا مهما موازيا لشارع الهرم، وذلك استجابة لمطالب المواطنين.

وأضاف "العادلى"، فى بيان له اليوم، أنه كلف هيئة نظافة وتجميل الجيزة باستمرار الحملة، وتم الدفع بـ16 فرقة عمال نظافة لرفع كفاءة النظافة بشارع ترسا بحى العمرانية، لافتاً إلى أن الحملة تستمر على مدار 3 أيام، حيث تم رفع المخلفات من المنطقة الوسطى وجانبى الطريق وتجريد الشارع بالكامل، بالإضافة إلى وضع 14 صندوق قمامة جديدا بمناطق متفرقة.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم تعيين فرق متابعة لرفع المخلفات من الشارع أولاً بأول للحفاظ على الشارع كمحور مرورى موازٍ لشارع الهرم، موجهاً رئيس حى العمرانية ورئيس هيئة النظافة بالتنسيق وتحديد عدد من المناطق الرئيسية بالحى، لشن حملات نظافة وتجميل عليها ورفع اشغالات منها وإعداد تقرير يومى بأعمال النظافة التى تتم فى الحى.

من جانبه أكد عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، الدفع بالمعدات وتشمل لوادر وعربات النقل وعربات النافورى والجليدر، لرفع المخلفات من الشارع وتجميله إلى جانب دهان البلدورات، كما تم الدفع بفرق الحدائق ومعها السيارات محمله بالأشجار لاستكمال زراعة الجزيرة الوسطى بشارع ترسا.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب أبو المجد عبد المجيد

نظافة ترسا غير متكملة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة