أكرم القصاص - علا الشافعي

نموذج محاكاة مجلس الوزراء بالجامعة الأمريكية ينظم مؤتمر لطلاب المدراس

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 02:19 ص
نموذج محاكاة مجلس الوزراء بالجامعة الأمريكية ينظم مؤتمر لطلاب المدراس نموذج محاكاة مجلس الوزراء بالجامعة الأمريكية "mcm"
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم نموذج محاكاة مجلس الوزراء بالجامعة الأمريكية "mcm"، المؤتمر الافتتاحى الأول له، بمقر الجامعة الأمريكية، وذلك لأول مرة بحضور طلاب من مدارس مختلفة فى المرحلة الثانوية، لإعطائهم دورات تدربيبة وحثهم على التفكير والعمل، بحضور عبد الله حسين، أحد مؤسسى "كايرو رانراز".

ويهدف نموذج مجلس الوزراء "mcm"، لنشر الوعى الاجتماعى بين طلاب الجامعات والمدارس المصرية، وذلك من أجل الوصول لحل لجميع المشاكل والمصاعب التى تواجه الشباب، وحتى يتم الإصلاح الحقيقى فى الدولة.

ويتكون النموذج من مجموعة من الوزارات، أهمها التعليم والطاقة والمالية والخارجية، ويناقش وضع حلول للمشاكل التى تواجه المجتمع، وذلك عن طريق عدة مشروعات واقتراحات من شباب النموذج، ويتم مناقشتها فى المؤتمر السنوى.

وتهدف نماذج المحاكاة إلى ترسيخ وتعميق الفكر الابتكارى والإبداعى للطالب، وتتيح لهم اكتساب مهارات مختلفة، والعمل على رفع كفاءاتهم وإمدادهم بالتدريب والخبرات لسد الفجوة بين التعليم الأكاديمى ومتطلبات سوق العمل بما يؤهلهم ليكونوا قادة المستقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة