أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف الحسينى: مستوى التعليم العالى فى "الحضيض".. و"رايح لندن الخميس"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:00 ص
يوسف الحسينى: مستوى التعليم العالى فى "الحضيض".. و"رايح لندن الخميس" الإعلامى يوسف الحسينى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن مستوى التعليم العالى فى مصر أصبح فى الـ"حضيض" حسب قوله، رافضاً القرارات التى اتخذتها الدكتور سوزان قلينى عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، تجاه الطلاب الذين رقصوا على أغنية "فرتكة فرتكة" بأحد المدرجات داخل الجامعة.

ووجه حديثه للطالبة، التى تم حرمانها من الامتحان، بسبب تصويرها الفيديو:"روحى ارفعى قضية على الكلية لأن مش من حقهم يحرموكى من الامتحانات.. ده اتهام جائر ولا يحق لهم اتخاذه".

وأضاف "الحسينى" خلال تقديمه برنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "ontv"، أن الطلاب لم يفعلوا شيئا مخلا أو منافيا للآداب العامة حتى يتم شطب أسرتين هم من نظموا هذا الحفل بالإضافة إلى حرمان طالبة من الامتحانات، وتابع: "إحنا وصلنا لحالة الهطل فى اتخاذ القرارات وتفاهة إلى أبعد الحدود".

وفى سياق آخر أكد الإعلامى يوسف الحسينى أنه سيتوجه إلى لندن الخميس المقبل للمشاركة فى الوفد الإعلامى المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته الرسمية إلى المملكة المتحدة خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجارى، وذلك فى إطار حرص البلدين على مواصلة التنسيق بينهما للارتقاء بالعلاقات الثنائية، وتابع: "الإخوان كانوا فرحانين أنى مش رايح.. واطمئن شردى متقلقش هما المرة دى هيكلو كلمتين حلوين".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة