أكرم القصاص - علا الشافعي

18 نوفمبر انطلاق فعاليات المعرض الدولى لصناعة السيراميك لمدة 4 أيام

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 02:43 م
18 نوفمبر انطلاق فعاليات المعرض الدولى لصناعة السيراميك لمدة 4 أيام معرض للأدوات الصحية- أرشيفية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مجموعة كلايميكس كرييشن – الشركة المنظمة لمعرض ICS –الأربعاء المقبل 11 نوفمبر المؤتمر الصحفى الخاص بإطلاق الدورة السابعة لمعرض السيراميك والأدوات الصحية ICS المقام تحت عنوان "ICS بوابة إفريقيا" وتحت شعار "السيمفونية السابعة".

يشارك فى المؤتمر الصحفى، بأحد فنادق القاهرة كل من السفير محمود درير سفير إثيوبيا بالقاهرة، وعلى الليثى رئيس التمثيل التجارى، ومدحت عسكر رئيس المجلس التصديرى للبناء، وحسام السلاب نائب رئيس مجلس إدارة شركة سيراميك شهيرة والمهندس أحمد هاشم رئيس المجموعة المنظمة.

وبحسب بيان صادر اليوم ،فأنه من المقرر إقامة معرض السيراميك والأدوات الصحية خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢١ نوفمبر 2015 بعنوان "السيمفونية السابعة" وتحت شعار "ICS بوابة إفريقيا".

ويشارك فيه أكثر من 150 من رواد صناعة السيراميك والأدوات الصحية فى مصر وإفريقيا وأوربا والدول العربية، وهو ما يعد فرصة مميزة لكافة مصنعى السيراميك والأدوات الصحية من داخل مصر وخارجها.

يهدف المعرض إلى إلقاء الضوء على أهمية القطاع وتأثيره على الاقتصاد المصرى، إلى جانب الوقوف على دور صناعة السيراميك كلاعب أساسى فى جذب الاستثمارات المباشرة من شتى أنحاء العالم، فضلاً عن خلق بيئة مناسبة للتواصل بين كبرى شركات السيراميك والأدوات الصحية المحلية والعالمية مع صغار المنتجين والموزعين وطرح المزيد من الحلول والفرص لقطاع السيراميك والأدوات الصحية.

ويقام على هامش اليوم الثانى للمعرض منتدى الأعمال الإفريقى الذى يجمع بين كل من العارضين و نظرائهم من مجتمع الأعمال الإفريقى ومستوردى وموزعى السيراميك والأدوات الصحية فى إفريقيا، وذلك لإتاحة الفرصة لخلق شراكات مصرية إفريقية استثمارية لقطاع السيراميك والأدوات الصحية فى القارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة