أكرم القصاص - علا الشافعي

"تروكولر": 200 مليون مستخدم للتطبيق.. وإطلاق خدمة تصنيف أرقام المتصلين

الخميس، 05 نوفمبر 2015 05:19 م
"تروكولر": 200 مليون مستخدم للتطبيق.. وإطلاق خدمة تصنيف أرقام المتصلين تروكولر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت تروكولر، اليوم، الخميس، عن وصول عدد مستخدمى التطبيق حول العالم إلى 200 مليون شخص، وهو ما يعنى تضاعف عدد المستخدمين فى أقل من 10 أشهر فقط، كما أعلنت إطلاق تروكولر اليوم خاصية جديدة لتصنيف أرقام المتصلين، حيث توفر تلك الخاصية لمستخدمى تروكولر حول العالم قدر أكبر من المعلومات حول الرقم المُتصل.

والخاصية الجديدة تمنح مستخدمى "تروكولر وترودايلر" من حاملى هواتف الأندرويد إمكانية تصنيف اسم ورقم المتصل ضمن مجموعة واسعة من الفئات والتصنيفات مثل المواصلات، والبنوك التمويل، أو أماكن الخروج المتنوعة وغيرها، بما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد هوية المتصل تبعاً للفئة التى تم تصنيفه بها على قاعدة بيانات البرنامج، مثل سائق التاكسى أو البنك الذى تتعامل معه وغير ذلك.

وقال آلان ماميدى، الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة تروكولر، إن تروكولر تعمل على منح المستخدمين المزيد من الثقة فى تجربة الاتصال عبر الهواتف المحمولة، وإمدادهم بأكبر قدر من المعلومات حول المتصلين وتحديد هوية من يتعامل معهم بكل دقة، مضيفا "بعد إطلاق خاصية التصنيف الجديدة فإننا نؤكد على التزامنا بمنح المستخدمين تجربة اتصال أكثر أماناً".

وأضاف "يحظى تروكولر بأكثر من 3 مليارات عملية بحث شهريا، وهو ما يمثل نمو بنسبة 50? مقارنة بالربع السابق من هذا العام، ومع وجود أكثر من 200 مليون رقم مزعج فى قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، استطاعت تروكولر من خلال ما تقدمه من تطبيقات جعل التواصل أكثر أمنا وذكاءاً ودقة".

يذكر أن تطبيق تروكولر يتوافر أيضاً للأجهزة الذكية التى تعمل بأنظمة iOS، اندرويد، ويندوز فون، بلاك بيرى وتايزن ونوكيا، أما تطبيق ترودايلر فيتاح للتحميل مجاناً من خلال متجر تطبيقات اندرويد وويندوز فون أما تطبيق تروماسينجر فهو متاح مجاناً لنظام اندرويد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة