أكرم القصاص - علا الشافعي

وتدرس مناهج غير مرخص بها..

تعليم الجيزة تخاطب "الهلالى" لإغلاق حضانة بالشيخ زايد غير مرخصة

الخميس، 05 نوفمبر 2015 04:15 م
تعليم الجيزة تخاطب "الهلالى" لإغلاق حضانة بالشيخ زايد غير مرخصة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم، أن الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، خاطبت الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد العادلى، محافظ الجيزة، لإغلاق "حضانة" بمدينة الشيخ زايد لشخص ملتحٍ وغير مرخصة.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتورة بثينة كشك كلفت لجنة صباح اليوم الخميس تضم أعضاء من شئون الطلبة بالمديرية والمتابعة والشئون القانونية والتعليم العام ومسئولى رياض الأطفال بالمديرية وتوجهوا إلى الحضانة بمدينة الشيخ زايد رغم وجود أمطار وتبين أنها غير حاصلة على ترخيص من وزارة التربية والتعليم أو وزارة التضامن الاجتماعى ومخالفة للقانون.

وأوضح المصدر أن صاحب الحضانة، اعترف بعدم ترخيصها، إضافة إلى تأكيده بوجود فروع لها فى محافظة أخرى، لافتًا إلى أنها تحمل اسم "شيخ الإسلام ابن تيمية"، مؤكدًا أنها تدرس مناهج غير مرخص بها ولا تتبع وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى أن صاحب الحضانة هو من يقوم بطباعتها.

وكشف المصدر أن اللجنة وجدت بعض الكتب داخل الحضانة منها نور البيان، إضافة إلى أن بعض المعلمات فيها يرتدين النقاب، موضحًا أن عدد الأطفال فيها يصل إلى 100 طالب وطالبة إضافة إلى 400 جنيه يسددها ولى الأمر.

وتوقع المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن تكون الحضانة لها أهداف سياسية أو دينية معينة، مشيرا إلى أنه سيتم إخطار الجهات المختصة فى هذا الشأن.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة