أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يستقبل رئيس هيئة الأرصاد لمتابعة حالة الطقس الأسبوع القادم

الخميس، 05 نوفمبر 2015 01:24 م
رئيس الوزراء يستقبل رئيس هيئة الأرصاد لمتابعة حالة الطقس الأسبوع القادم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، والذى عرض تقريرا حول حالة الطقس خلال الأسبوع القادم اعتبارا من السبت 7/11 وحتى الجمعة 13/11/2015.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء بأن رئيس الهيئة أشار إلى أن الموجة الحالية من عدم الاستقرار سوف تستمر سائدة فى بداية الأسبوع القادم، متمثلة فى استمرار فرص تساقط الأمطار على شمال البلاد وأن قلت كمياتها.

وأوضح رئيس الهيئة أن هناك موجة جديدة من عدم الاستقرار تبدأ على شمال مصر خاصة المناطق الشرقية، وتتمثل فى شمال سيناء ومنطقة القناة، حيث تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق وتمتد إلى معظم الساحل الشمالى والدلتا، وتصل إلى القاهرة الثلاثاء.

كما أشار رئيس الهيئة إلى أن الموجة تقل حدتها اعتبارا من يوم الأربعاء والخميس والجمعة، حيث من المنتظر أن يحدث استقرارا فى الاحوال الجوية، لتكون الفرصة مهيأة لتكوُن الشبورة المائية الكثيفة صباحا فى نهاية ذلك الأسبوع، داعيا السائقين على الطرق إلى توخى أقصى درجات الحذر.

ونوه رئيس الهيئة إلى أنه خلال هذا الأسبوع تنخفض درجات الحرارة بحوالى 3 درجات أيام الاثنين والثلاثاء، وتعاود ارتفاعها مرة أخرى يوم الأربعاء والخميس والجمعة مع الاستقرار المتوقع فى درجات الحرارة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا زكري

نداء الي السيد محافظ القاهره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة