أكرم القصاص - علا الشافعي

و2 مليون لكل نقابة فرعية..

اتحاد المهن الطبية يوافق على دعم نقابة الصيادلة بـ10 ملايين جنيه

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 05:37 م
اتحاد المهن الطبية يوافق على دعم نقابة الصيادلة بـ10 ملايين جنيه الدكتور عصام عبد الحميد الأمين العام لنقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام عبد الحميد، الأمين العام لنقابة الصيادلة، إن اتحاد المهن الطبية وافق على دعم نقابة الصيادلة بـ10 ملايين جنيه بضمان ودائع الاتحاد لدى البنوك التى تصل إلى مليار ونصف، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى استجابة لطلب تقدمت به النقابة لعمل معرض سيارات لأعضائها.

وأوضح عبد الحميد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نقابة الصيادلة كانت قد تقدمت بطلب لدعمها بـ30 مليون جنيه لدعم مشروع السلع المعمرة من الاتحاد، إلا أن مجلس الاتحاد أكد على حق كل من نقابة "الأطباء والأسنان، والبيطريين والصيادلة" للدعم بمبلغ 10 ملايين جنيه فقط، ولكل نقابة فرعية 2 مليون جنيه.

وأشار الأمين العام لنقابة الصيادلة، إلى أنه فيما يتعلق بمشروعات الاستثمار لأموال الاتحاد، فإن مجلس الاتحاد فى انتظار عقد شركة المهن الطبية للأدوية البيطرية لعقد جمعيتها العمومية للموافقة على شرائها لحساب الاتحاد بمبلغ 45 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الاتحاد يملك أسهم بنسبة 42% منها، وسيتم دفع باقى المبلغ منه فقط.

ولفت الدكتور عصام عبد الحميد، إلى أن اتحاد المهن الطبية هو الوحيد الذى تقدم لشراء الشركة، لضمها كإحدى وسائل استثمار الاتحاد لأموال أعضائه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

ضرورة رفع الظلم عن الصيادلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة