أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على منتحل صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية بفندق فى الدقى

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 01:08 م
القبض على منتحل صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية بفندق فى الدقى قوات الأمن
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على المتهم بانتحال صفة "منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية" أثناء تواجده بفندق فى منطقة الدقى، وضبط بحوزته كارنيه مزيف منسوب صدوره إلى رئاسة الجمهورية وحملة تحيا مصر، واعترف المتهم بأنه يقوم بالنصب على المواطنين، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

كانت معلومات وردت للرائد محمد مختار، معاون مباحث قسم شرطة الدقى، تفيد أن "محمد مجدى" الذى ينتحل صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية، وهو ما أعلن عنه المكتب الاعلامى للرئاسة بعدم وجود أى علاقة للمتهم بمؤسسة الرئاسة فى بيان، يتواجد بفندق بمنطقة الدقى.

وعلى الفور تم إعداد كمين له وضبطه وعثر بحوزته على كارنيه منسوب صدوره لمؤسسة الرئاسة بالإضافة إلى كارنيه آخر منسوب صدوره للحملة الشعبية لحملة تحيا مصر وكارنيه منسوب صدوره إلى إحدى منظمات حقوق الإنسان.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث الدقى، أن المتهم ينصب على المواطنين ويوهمهم بأنه يعمل برئاسة الجمهورية ويحصل منهم على مبالغ مالية بحجة مساعدتهم فى الحصول على وظائف والمساهمة فى دخول بعض الطلبة لكلية الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة