أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الجيزة تنفذ حملات مكبرة لإزالة العقارات المخالفة فى كرداسة والعياط وغطاطى

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 12:57 م
بالصور.. الجيزة تنفذ حملات مكبرة لإزالة العقارات المخالفة فى كرداسة والعياط وغطاطى حملات ضد العقارات المخالفة بمحافظة الجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الجهات الأمنية العديد من حملات الإزالة لتنفيذ القرارات الصادرة بشأن التعديات على الأراضى الزراعية أو نهر النيل، أو المبانى المخالفة لقانون البناء، وشملت الحملة مراكز ومدن كرداسة ومنشأة البكارى والعياط ومنشأة القناطر.

وأكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة فى بيان اليوم، أن الفترة المقبلة سوف تشهد حصر ومراجعة شاملة لكافة العقارات الحديثة الإنشاء، والتى تشكل خطراً على حياة قاطنيها وتشكيل لجان هندسية متخصصة للفحص وتحديد العقارات التى يجب إزالتها حتى سطح الارض، وذلك حرصاً على حياة المواطنين وعدم إنتظار وقوع الكارثة.

اليوم السابع -11 -2015

ومن جانبه قال اللواء اسامة شمعة نائب المحافظ، أنه تم تكليف رؤساء المدن والمراكز بالمرور الدورى على الاراضى الزراعية، لاكتشاف اى حالات تعدى حديثة لإتخاذ اللازم حيالها، مؤكداً أنه سيتم توقيع إجراءات رادعة حيال مسئولى حماية الاراضى، حال تقاعسهم عن إزالة المخالفات.

اليوم السابع -11 -2015

وأضاف المهندس خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة أن الحملات أسفرت عن إزالة منزل بكرداسة بدون ترخيص ، على مساحة 400 م2 مكون من أرضى ودورين وخالى من السكان ومقام فى حرم الطريق الدائرى ، بالمخالفة للقانون ووفقاً لقرار لجنة المنشأت الأيلة للسقوط ، فيما أكد عبد الصمد حلمى رئيس مدينة كفر غطاطى ، أنه تم البدء فى إزالة 7 أدوار مخالفة باحد الابراج السكنية المقامة بدون ترخيص والمخالفة للمواصفات الفنية مما يشكل خطراً على حياة المواطنين.

اليوم السابع -11 -2015

ومن جانبه أكد أحمد بركات رئيس مدينة العياط أنه تم إزالة حالة تعدى على نهر النيل بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية حتى سطح الارض ، فيما قامت مدينة منشأة القناطر بتنفيذ حملة لإزالة تعديات على الأراضى الزراعية بناحية المنصورية على مساحة 400 متر ، وقامت اللجنة بإزالة وردم جميع الأعمال المخالفة بالإضافة إلى إزالة تعدى أخر على أملاك الدولة "رى" بقرية الإخصاص.

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة