أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..وقفة صامتة لأطباء مستشفى الإسماعيلية العام حدادا على "داليا محرز"

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:01 ص
بالصور..وقفة صامتة لأطباء مستشفى الإسماعيلية العام حدادا على "داليا محرز" جانب من وقفة الأطباء بمستشفى الإسماعيلية العام
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أطباء مستشفى الإسماعيلية العام، وقفة احتجاجية صامتة حدادا على وفاة الدكتورة داليا محرز بعد إصابتها بمضاعفات عدوى الالتهاب السحائى.

ووضع الأطباء شارات سوداء على البالطو الأبيض، بالإضافة إلى وضع صورة كبيرة للطبيبة الشابة على بوابات المستشفى، للمطالبة بحقها فى صرف تعويضات ومعاش استثنائى.

وقال الدكتور حسام كمال، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، لـ"اليوم السابع"، إن أعداد المشاركين وصلت إلى حوالى 100 طبيب، وإن الدكتور حسين مصطفى، مدير مستشفى الإسماعيلية العام، منع التمريض من المشاركة بالوقفة رغم رغبتهم فى التضامن لها، بعدما أكد أن الوقفة خاصة للأطباء فقط، واصفا ذلك بمحاولات لإحباط محاولات تعبير الأطباء عن غضبهم حيال إهمال وزارة الصحة لحياتهم وتوفير الرعاية اللازمة لهم من مخاطر العدوى.

واستنكر كمال، تجاهل مسئولى وزارة الصحة ومديرية محافظة الإسماعيلية للوقفة وعدم وجود ممثلين لهم، مضيفا: "الوزارة فقط تجرى جولات للتأكد من تعليق الكارنيه ولبس الطبيب للبالطو أثناء عمله فقط دون الاهتمام بحياة الأطباء أنفسهم".

وأوضح عضو مجلس نقابة الأطباء، أن الوقفة ستستمر لمدة 15 دقيقة فقط، للتعبير عن غضب الأطباء، لافتا إلى أن الوقفة هى أولى خطوات الأطباء فى المطالبة بحقوقهم لوجود نظام يضمن لهم حق العلاج بشكل يليق بهم.




اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هذه الوقفة يقودها للاسف اطباء اخوان

للاسف وقفة غريبة من اطباء فاشلون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة