أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مجمع سياحى بشرم الشيخ يدعو المصريين بالخارج لقضاء إجازتهم فى مصر

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:21 ص
مدير مجمع سياحى بشرم الشيخ يدعو المصريين بالخارج لقضاء إجازتهم فى مصر منتجع فى شرم الشيخ – أرشيفية
شرم الشيخ - محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق فتحى مدير منطقة "سوهو سكوير" السياحية فى خليج القرش، إن الوضع الأمنى فى مدينة شرم الشيخ مستقر تماما والعالم كله يشهد بذلك، وأكبر دليل على استقرار الأوضاع، المؤتمرات الدولية الضخمة، التى تنعقد فى المدينة بشكل مستمر، وآخرها كان المؤتمر الاقتصادى، الذى كان بمثابة أكبر شهادة دولية، على أمن واستقرار شرم الشيخ وجنوب سيناء بالكامل.

وأوضح فتحى لـ"اليوم السابع" إلى أن جميع السائحين والمصريين يشعرون بحالة من الحزن بعد حادث تحطم الطائرة الروسية، إلا أنه فى ذات الوقت يرون أن الحادث تم استغلاله سياسيا للضغط على مصر والتأثير على حركة السياحة بها باعتبارها أحد أهم مصادر الدخل القومى المصرى، ومورد مهم للعملات الصعبة، واصفا قرار بعض الحكومات الأوروبية بتعليق رحلاتها السياحية إلى مصر قبل الانتهاء من التحقيقات المتعلقة بالحادث بالأمر الغريب غير المبرر.

وأشار فتحى إلى أنه تحدث خلال الأيام الماضية إلى وفود سياحية إنجليزية وروسية، وقد أعربوا عن استيائهم من تلك القرارات، مؤكدين أنها لن تمنعهم عن زيارة مصر مرة أخرى.

وأكد أن كافة العاملين بقطاع السياحة فى مدينة شرم الشيخ تأثروا نفسيا نتيجة شعورهم بأن نسبة الإشغالات الفندقية ستتأثر خلال الأيام المقبلة، على خلفية القرارات الأوروبية، فى حين أنه كان متوقعا أن تشهد الحركة السياحية لشرم الشيخ زيادة كبيرة خلال الفترة الراهنة.

وطالب فتحى المصريين المقيمين بالخارج بضرورة قضاء الإجازات والأعياد داخل مصر، من أجل سد الفجوة التى قد يخلقها توقف عدد من الرحلات القادمة من الدول الأوروبية، آملا أن تتضح الصورة الحقيقية عن مدينة شرم الشيخ من خلال وسائل الإعلام المحلية والعالمية خلال أقرب وقت ممكن، حتى تعود الحركة السياحية إلى طبيعتها مرة أخرى.



موضوعات متعلقة..


"المصريين الأحرار" يدعو المصريين بالخارج لقضاء إجازة رأس السنة بشرم الشيخ


أخبار متعلقة..



"اليوم السابع" يرصد حركة السياحة فى شرم الشيخ.. الوفود الأجنبية تتحرك بحرية.. وسياح إنجليز يبلغون سفارتهم برغبتهم فى البقاء بـ"مدينة السلام".. ومدير مارينا شرم الشيخ: تسيير حوالى 100 رحلة بحرية يوميا

"النهار" تدشن حملة دعائية بمشاركة فنانين وإعلاميين لدعم السياحة بشرم الشيخ

سياح بريطانيون بعد إبلاغهم سفارة بلادهم رفضهم مغادرة شرم: الوضع آمن

مدير مارينا شرم الشيخ: يجب تشجيع السياحة الداخلية لمواجهة القرارات الأوروبية

"المصريين الأحرار" يدعو المصريين بالخارج لقضاء إجازة رأس السنة بشرم الشيخ

اللواء وائل عبد الرازق مدير مصلحة أمن الموانئ من شرم الشيخ: إجراءات التأمين المتبعة فى المطار تخضع للمعايير القياسية الدولية.. جميع العاملين حاصلون على فرق متخصصة فى مجالات الرقابة.. وفحص دقيق للركاب

رغم حادث الطائرة الروسية.. 75% نسبة الإشغالات بفنادق شرم الشيخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام القرشي

نحن معكم وخلفكم

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر الراجحي

مش جايلكوا ..أنا كده أأمن

ههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

Heba

مصرى مخلص

سامر انت لا تستحق ان تكون مصري

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido

ان شاء الله مصر امنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة