أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الصحافة المحلية.. عاصفة الشك حول الطائرة الروسية

السبت، 07 نوفمبر 2015 01:06 ص
موجز الصحافة المحلية.. عاصفة الشك حول الطائرة الروسية الطائرة الروسية المنكوبة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية، عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، كان أبرزها ما جاء فى "اليوم السابع" تحت عنوان "عاصفة الشك حول الطائرة الروسية"، بالرغم من عدم إعلان نتائج التحقيقات حتى الآن وتعليق الرحلات الروسية لمصر و29 رحلة لإعادة السائحين البريطانيين من شرم الشيخ وسط إجراءات أمنية مشددة وسائحين إنجليز لا نشعر بالخوف.

وكشف المهندس خالد عبد البديع، رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية لجريدة "الأهرام"، عن بدء التعبئة بالغاز الطبيعى المسال فى عرض البحر بمنطقة العين السخنة، وذلك لعدم الانتهاء من عمليات التكريك بالرصيف البحرى المخصص للمركب.

وأكد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى لجريدة "أخبار اليوم"، "إنه تم تأسيس شركة تسويق مشروع المليون ونصف مليون فدان برأس مال يصل إلى 15 مليار جنيه وتتبع هذه الشركة القوانين المنظمة لهيئة الاستثمار باعتبارها شركة تابعة للدولة، وتم إطلاق اسم الشركة تحت مسمى "الريف المصرى الجديد".

وقالت جريدة "المصرى اليوم" إن شركة المقاولات المكلفة بهدم مبنى الحزب الوطنى المنحل من جانب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة واصلت أعمال هدم المبنى أمس، وقررت الانتهاء من جميع أعمال الهدم منتصف الشهر الجارى.

وأوضحت جريدة "الشروق" أن أسعار الخضراوات والفاكهة شهدت ارتفاعا ملحوظا بالأسواق خلال اليومين الماضيين بعد موجة الطقس السيئ الأخيرة، مما انعكس على حركة النقل بين المحافظات وقال شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية يحيى السنى إن الأسعار ستنخفض بعد انتهاء الموجة الباردة وعودة حركة النقل إلى طبيعتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة