أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. إصابة مستوطن إسرائيلى فى عملية طعن جديدة بالضفة الغربية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 04:17 م
بالصور.. إصابة مستوطن إسرائيلى فى عملية طعن جديدة بالضفة الغربية عملية طعن جديدة بالضفة الغربية
القدس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الضفة الغربية


أصيب مستوطن إسرائيلى بجروح خطرة بعد أن طعنه فلسطينيان بسكين الأحد قبل أن يلوذا بالفرار بينما كان يقوم بالتسوق فى قرية فلسطينية فى الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما اعلنت وزارة الدفاع الاسرائيلية.

وقالت الوزارة أن المستوطن المقيم فى مستوطنة عمانوئيل ذهب إلى قرية النبى الياس بقضاء قلقيلية للتسوق عندما اقدم فلسطينيان على طعنه بسكين فى بطنه. وتمكن المستوطن من قيادة سيارته وتوجه إلى حاجز عسكرى للجيش الاسرائيلى لينقل بعدها لتلقى العلاج.

وفى وقت سابق اصيبت فلسطينية الاحد بالرصاص بعد اقدامها على طعن حارس فى مستوطنة بيتار عيليت الاسرائيلية جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت المصادر أن "الحارس الذى اصيب بجروح رد. . وأطلق النار على الفلسطينية " مشيرا إلى أنه تمكن من "تحييدها" وهى كلمة تستخدمها الشرطة للقول انها تمكنت من السيطرة على منفذ هجوم من دون أن توضح مصيره.

بينما قتل شاب فلسطينى صباح الاحد برصاص حرس الحدود الاسرائيلى بعد أن صدم بسيارته مجموعة من الاسرائيليين قرب حاجز فى الضفة الغربية المحتلة ما ادى إلى اصابة ثلاثة منهم بجروح، على ما اعلنت الشرطة الاسرائيلية.

ومنذ الاول من أكتوبر ، قتل 74 فلسطينيا بينهم عربى اسرائيلى واحد فى اعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين وإسرائيليين وإطلاق نار وعمليات طعن قتل فيها ايضا تسعة اسرائيليين.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة