أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصيرفى": تخصيص مليار جنيه لتطوير الصرف بالإسكندرية يخفف معاناة المواطنين

الأحد، 08 نوفمبر 2015 10:21 ص
"الصيرفى": تخصيص مليار جنيه لتطوير الصرف بالإسكندرية يخفف معاناة المواطنين أرشيفية - أزمة الأمطار
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، إن تخصيص الرئيس عبد الفتاح السيسى مليار جنيه لتطوير شبكة الصرف فى الإسكندرية "أمر محمود" من رئيس الجمهورية الذى شعر بمعاناة المواطنين.

وأضاف المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون تى فى"، اليوم الأحد، أنه سبقت الشركة من قبل وطالبت بتوفير مليار جنيه لإحلال وتجديد الشبكة التى تمثل استثماراتها 100 مليار جنيه، قائلا "محتاجين فلوس كتير جدا، وكانت قدرات البلد وقتها أنه يتم توفير 450 مليون فقط".

وأشار العميد محيى الصرفى، إلى أن نزح مياه الأمطار وتجميعها ليس مسئولية الشركة، ولكن مسئولية المحليات أن تقوم بعمل شبكة تصريف الأمطار، والشركة تساعد فى ذلك ببعض السيارات، قائلا "مينفعش نفضى بحر بمعلقة، نحن لمدة 4 أيام مستمرون فى العمل".

وأضاف المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تعليقًا على وجود سيارات تمت تخبئتها، قائلا "هذا كلام عار عن الصحة فالسيارات لابد أن ترتاح فلا يمكن أن تعمل السيارات لمدة 48 ساعة يتم عمل تبديل للسيارات"، موضحًا أنه من المفترض أن تكون هناك شبكة منفصلة لصرف مياه الأمطار عن الصرف الصحى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

اه السيارات لابد لها من راحه ونوم وتاكل كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى متى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة