أكرم القصاص - علا الشافعي

فى استجابة لـ"اليوم السابع"..رئيس الوزراء يقرر علاج ضحية الإهمال بالبحيرة

الأحد، 08 نوفمبر 2015 05:57 م
فى استجابة لـ"اليوم السابع"..رئيس الوزراء يقرر علاج ضحية الإهمال بالبحيرة المريضة
البحيرة جمال أبو الفضل - فادية شعلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة عاجلة لما نشر بـ"اليوم السابع" بعنوان "صبرية" ضحية جديدة للإهمال بالبحيرة.. مصابة بفشل كلوى نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف.. تعانى من غيبوبة أسبوعية.. أحد أبنائها: "نفسى حد يساعدنى فى علاج والدتى"..والمستشفيات الحكومية لا تصلح لإنقاذ مريض.

قرر رئيس الوزراء علاج "صبرية" التى أُصيبت بفشل كلوى وميكروب بالمعدة نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بشبراخيت على نفقة الدولة.

جاء ذلك فى إطار مُتابعة المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، حيث تم رصد مُناشدة المواطن «محمد» بالبحيرة للمسئولين بالتدخل لعلاج والدته "صبرية" التى أُصيبت بفشل كلوى وميكروب بالمعدة نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بشبراخيت على نفقة الدولة، حيث إنه غير قادر على تحمل نفقات علاجها.

أفاد مسئول المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، أنه تم التواصل والتنسيق مع مديرية الصحة بالبحيرة والاتفاق معها على إصدار قرار علاج على نفقة الدولة لصالح المواطنة "صبرية" خلال يومين بحدٍ أقصى، كما تم التنسيق مع المديرية لإخضاع المريضة لأول جلسة غسيل كلى خلال الأسبوع الجارى.



موضوعات متعلقة:


"صبرية" ضحية جديدة للإهمال بالبحيرة.. مصابة بفشل كلوى نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف.. تعانى من غيبوبة أسبوعية.. أحد أبنائها: "نفسى حد يساعدنى فى علاج والدتى"..والمستشفيات الحكومية لا تصلح لإنقاذ مريض










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة