أكرم القصاص - علا الشافعي

متضررون ضمن الـ"30 ألف وظيفة" يدعون لوقفة اليوم أمام وزارة التعليم

الأحد، 08 نوفمبر 2015 05:28 ص
متضررون ضمن الـ"30 ألف وظيفة" يدعون لوقفة اليوم أمام وزارة التعليم وزارة التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا العشرات من مستبعدى وظائف المعلمين بوزارة التربية والتعليم الـ"30 ألف وظيفة"، إلى تنظيم وقفة احتجاجية ظهر اليوم الأحد أمام مقر وزارة التربية والتعليم، تنديدا باستبعادهم من المسابقة رغم تقدمهم بمسوغات التعيين، فور الإعلان عن نتائج المسابقة.

وقال أحمد السيد، من محافظة الفيوم، إن الوزارة استبعدت قرابة 1000 معلم، بعد إعلان النتيجة وترتيبهم ترتيبا أساسيا، موضحا أنهم توجهوا إلى المديريات التعليمية وتقدموا بمسوغات التعيين، ثم أصدرت الوزارة خطابا إلى المديريات التعليمية باستبعاد تخصصات معينة من المسابقة بحجة أنها غير مناسبة للوظيفة المعلن عنها، متسائلا: "لماذا لم تحدد الوزارة التخصصات والمؤهلات المطلوبة من البداية؟".

وأوضح أنه بعد التقدم ونجاح المعلمين تم استبعادهم من المسابقة بموجب خطاب تم إرسالها من قبل مركز التطوير التكنولوجى بالوزارة إلى المديريات، الأمر الذى يكشف عشوائية العمل، وذلك على حد قوله.



موضوعات متعلقة..



"التعليم" تبدأ تقييم مديرى المدارس والمعلمين بـ4 محافظات.. "القومى للامتحانات": نعد تقارير بأدائهم.. ونراقب تعامل معلمى الإخوان مع الطلاب.. ومصدر: استبدال عقوبة الحرمان 5 سنوات من أعمال الامتحانات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

ما يروحوا يشتغلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

لم يتسلم الطلبة الكتب حتى الان

عدد الردود 0

بواسطة:

احتياطى الدراسات

مصير الاحتياطى من ال5225 معلم ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة