أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئولان يونانيان يبحثان فى مصر غدا سبل تعزيز التعاون بين البلدين

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:18 م
مسئولان يونانيان يبحثان فى مصر غدا سبل تعزيز التعاون بين البلدين مطار القاهرة الدولى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ غدا الاثنين نائب وزير النقل والبنية التحتية والشبكات اليونانى "كريستوس سبيرتزيس" وأمين عام العلاقات الاقتصادية الدولية والتعاون التنموى بوزارة الخارجية اليونانية "جورج تسيبراس"، زيارة للقاهرة تستمرة لمدة ثلاثة أيام، يبحثان خلالها مع نظرائهما المصريين سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وذكر بيان وزعته سفارة اليونان بالقاهرة اليوم، أن سبيرتزيس وتسيبراس سيبحثان مع المسئولين المصريين سبل تطوير التعاون بين البلدين ولا سيما فى مجالات الطاقة والاستثمار فى محور قناة السويس الجديدة، وكذلك فى مجالات التجارة الثنائية والنقل البحرى والموانئ.

كما سيعقدان لقاءات مع اتحاد الغرف التجارية المصرية، واتحاد الصناعات المصرية واتحاد رجال الأعمال المصريين، وكذلك يحضران اجتماعاَ مشتركا بين اتحاد الصناعات المصرية ومجلس الأعمال المصرى – اليونانى بعد غد الثلاثاء.

ولفت البيان إلى أن الوفد اليونانى سوف يقوم بزيارة إلى مدينة السويس للتعرف على الأعمال التى تنفذها مصر فى قناة السويس الجديدة، ومناقشة إمكانية مشاركة الشركات اليونانية فى المشروعات التى تقام فى تلك المنطقة مع إمكانية أن يناقش الوفدان، المصرى واليونانى، الموضوعات المتعلقة بإمكانية تشغيل خط جديد لنقل الركاب والبضائع بين مينائى الإسكندرية وبيريه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة