أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب يبحث تطوير أطر البحث العلمى

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:28 م
بالصور.. نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب يبحث تطوير أطر البحث العلمى الدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب على أهمية تطوير أطر البحث العلمى بما يتلاءم مع الاتجاهات العلمية الحديثة خاصة فى مجال تخصصات البينية التي يتم اجراء بحوثها من خلال فرق عمل بحثية تجمع بين عدة تخصصات علمية من اكثر من قسم علمي من الكليات والمعاهد المختلفة.

وذكر بيان للجامعة اليوم، أن تصريحات جابر جاءت خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بإدارة الجامعة مع مجموعة من الأساتذة والباحثين بمختلف التخصصات بالجامعة لمناقشة الأنشطة والمشروعات البحثية التي تقدموا بها والذى تم التوصل خلاله لتكوين فرق عمل مشتركة من عدة تخصصات علمية للإعداد لمجموعة من الأبحاث العلمية في مجال إدارة الموارد المائية وإنتاج واستخدام الطاقة المتجددة وتطوير التعليم العالي ووسائل تمويله وتنمية المهارات إلى جانب بحث إنشاء درجات علمية مشتركة بين معاهد وكليات الجامعة والجامعات البريطانية.

وأشار جابر إلى أهمية تعاون الأساتذة والباحثين بالجامعة للمشاركة الفعالة في مشروع اصلاح لتعليم العالي بمصر الذي يجري الاعداد لة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطانى والسفارة البريطانية بمصر.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة