أكرم القصاص - علا الشافعي

3 عقارات خطرة بالإسكندرية يرفض سكانها تنفيذ قرار الإخلاء لعدم وجود بديل

الأحد، 08 نوفمبر 2015 02:09 م
3 عقارات خطرة بالإسكندرية يرفض سكانها تنفيذ قرار الإخلاء لعدم وجود بديل عقار اّيل للسقوط - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض سكان 3 عقارات بالإسكندرية قرار غرفة عمليات المحافظة بإخلاء منازلهم لعدم وجود بدائل لإقامتهم فى دائرة العطارين.

أُبلغ مأمور القسم بسقوط جزء من العقار رقم 10 شارع بن خلدون وبالفحص تبين أن العقار مساحته 150 مترا مربعا "بناء قديم" حوائط حاملة وأسقف خشبية مكون من أربعة طوابق بكل طابق شقة "مشغول بالسكان" عدا شقة بالطابق الأخير، وسقوط جزء من سقف صالة شقة الطابق الأخير على الطابق الثالث "دون حدوث إصابات".

تم إخطار عمليات المحافظة وحى وسط، وتنبه على قاطنى العقار بالإخلاء المؤقت للسكان دون المنقولات رفضوا الإخلاء، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل.

تحرر المحضر إدارى قسم شرطة العطارين.

كما سقط جزء من العقار رقم 16 حارة العروسى، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 100 متر مربع "بناء قديم" حوائط حاملة وأسقف خشبية مكونة من طابقين بكل طابق شقة "خال من السكان" ملك محمد ال د وسقوط سقف الطابق الثانى على سقف الطابق الأول، مما أدى إلى حدوث شروخات وتصدعات بالعقار الملاصق رقم 14 مساحته 200 متر مربع مكون من طابقين ملك محمود ب تقطنه أسرة واحدة "دون حدوث إصابات".

تم إخطار عمليات المحافظة وحى وسط، وتنبه على قاطنى العقار رقم 14 بالإخلاء المؤقت للسكان دون المنقولات رفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل.

وفى دائرة اللبان سقط جزء من العقار رقم 86 شارع الغزالى، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 80 مترا مربعا "بناء قديم – حوائط حاملة وأسقف خشبية" مكون من ثلاث طوابق بكل طابق ثلاث غرف "مشغول بالسكان" ملك ورثة السيد د، وانهيار سقف العقار بالكامل حتى سطح الأرض "دون حدوث إصابات".

تم إخطار عمليات المحافظة وحى الجمرك، وأشار مهندس الحى بإخلاء العقار المجاور رقم 88 من السكان دون المنقولات، وتنبه على قاطنى العقار بما جاء بقرار مهندس الحى رفضوا الإخلاء، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة اللبان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة