أكرم القصاص - علا الشافعي

"الفضالى" من زفتى: تيار الاستقلال يعمل من أجل مصر ولا يسعى لمصالح شخصية

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 10:55 م
"الفضالى" من زفتى: تيار الاستقلال يعمل من أجل مصر ولا يسعى لمصالح شخصية أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال أن قائمة التيار تضم نخبة من الشخصيات الوطنية وندفع بهم لخوض الانتخابات البرلمانية، مضيفا: "لن نتراجع أبدا ومستمرون فى العمل لنهضة مصر بتأييد ودعم المصريين، فنحن نعمل من أجل مصر ولا نسعى لمصالح شخصية أو مناصب".

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الذى نظمه تيار الاستقلال مساء اليوم الاثنين بزفتى بمحافظة الغربية بحضور مرشحى القائمة اللواء محمد الفخرانى، محافظ الغربية السابق، واللواء حمدى سرحان، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والإعلامى طارق علام، والدكتور مجدى علام، أمين عام تحالف تيار الاستقلال والدكتورة جيهان البيومى بجامعة حلوان والبرلمانى السابق سيد زغاوة، وعدد من قادة تيار الاستقلال والمئات من أبناء مدينة زفتى.

وتابع الفضالى أن الملايين التى خرجت فى الانتخابات الرئاسية واختارت قائد مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى قادرة على اختيار نواب حقيقيين وصادقين ويعملون من أجل مصر، مؤكدا أن الشعب يعلم من يدعون أنهم قائمة الرئيس السيسى.

من جانبه طالب اللواء محمد مصطفى الفخرانى محافظ الغربية الأسبق والمرشح على رأس قائمة تيار الاستقلال أهالى زفتى بالخروج فى الانتخابات البرلمانية والمشاركة فى العرس الانتخابى واختيار الأمثل قائلا شرفت إن أكون أحد أبناء مدينة زفتى، مضيفا أنه سيسعى جاهدا لخدمة أبناء مدينة زفتى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة