أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة قناة السويس تعقد ملتقى التوظيف الثانى مارس المقبل

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:15 ص
جامعة قناة السويس تعقد ملتقى التوظيف الثانى مارس المقبل ممدوح غراب - رئيس جامعة القناة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة قناة السويس، ملتقى التوظيف السنوى الثانى فى الخامس عشر من شهر مارس المقبل، والذى يأتى تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ويشارك فيه العديد من الشركات والمنظمات من كافة القطاعات المختلفة.

وقال الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، إن الملتقى يهدف إلى توفير المئات من فرص العمل لخريجى وطلبة جامعة قناة السويس فى جميع التخصصات.

وأضاف رئيس جامعة القناة، أن الجامعة حرصت على استمرار انعقاد الملتقى للعام الثانى بعد نجاح الملتقى الاول الذى عقد فى مارس الماضى وشارك فيه أكثرمن 1500 مشارك من الطلبة والخريجين تم توفير 200 فرصة عمل لخريجى الجامعة من خلاله، كما شارك أيضا بالملتقى الأول العديد من البنوك وشركات الأدوية والأسمنت والسيارات والصناعات الغذائية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه يتوقع من خلال الملتقى الثانى أن تشهد زيادة فى أعداد المشاركين وأعداد الرعاة وزيادة فى فرص العمل التى سوف يوفرها الملتقى.

يذكر أن مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة قناة السويس تم إنشاؤه بدعم مالى من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبدعم فنى من مركز الاستشارات المهنية والتوظيف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ويقدم المركز ورش عمل ودورات تدريبية مجانية فى مجالات تنمية المهارات المهنية واللغة الإنجليزية على مدار العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة