أكرم القصاص - علا الشافعي

مدارس النور للتربية الخاصة ببنى سويف تفوز بالمركز الأول فى الموسيقى

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:32 م
مدارس النور للتربية الخاصة ببنى سويف تفوز بالمركز الأول فى الموسيقى مدرسة - أرشيفية
بنى سويف – أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نبوي محمد على الدخنى وكيل وزارة التربية والتعليم عن فوز مدرسة النور للمكفوفين بالمركز الأول بمسابقة التربية الخاصة "نور" على مستوى الجمهورية.

وأضاف بالدخنى فى بيان، أنه تم منح المدرسة شهادة تقدير من مستشار التربية الموسيقية بالقاهرة، وأضافت نجوى حسن مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية أن المدرسة حصلت على هذا المركز أكثر من مرة للأعوام السابقة، وان المديرية سوف تقوم بتكريم الطلاب على هذا التفوق الذى ابهر لجان التحكيم وجهود المشرفين القائمين بالنشاط الموسيقى بالمدرسة.

وقالت إيمان محمد على موجة عام التربية الموسيقية إن المدرسة تتميز بنشاط الموسيقى والعزف والغناء وحصلت المدرسة على العديد من الجوائز والمركز فى العديد من المسابقات.

وفى سياق متصل أعلن خليفة محمد حامد الموجه العام للمكتبات عن فوز الطالب أحمد محمد مصطفى الجبالي مدرسة على بن ابى طالب الاعدادية بناصر بالمركز الثاني عشر على مستوى الجمهورية في المرحلة الإعدادية فى مسابقة فرسان القراءة بالمكتبات صيف 2015

من جانب آخر، عقد ثروت محمد عبده عبد العزيز وكيل مديرية التربية والتعليم ببني ســويف مجموعة من الاجتماعات مع عدد من الادارات تحت رعاية نبوى محمد على الدخنى وكيل الوزارة لانتظام العملية التعليمية، حيث بدأ باجتماع مع إدارة شئون العاملين بالمديرية برئاسة نور الهدى محمود لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة، والخاصة بتطوير وتحديث قاعدة البيانات والأجور الخاصة بالمديرية.

وأكد ثروت محمد على ضرورة مواكبة التطور عالم التكنولوجيا الحديثة لسرعة العمل وإنجاز المهام بسهولة ويسر، وكلف وكيل المديرية مدير إدارة نظم المعلومات بالمديرية بالتعاون مع شئون العاملين في تنظيم العمل.

وعلى جانب آخر اجتمع وكيل مديرية التربية والتعليم فى بنى سويف، مع إدارة الجودة بإدارة بني سويف التعليمية لمناقشة التقرير الخاص بإجتماعه مع مسئولي وأعضاء وحدة قياس الجودة بالمديرية ومناقشة مشكلات بعض المدارس التجريبية.

كما اجتمع ثروت محمد عبده بالموجهين العموم والذى أكد فيه اهمية تطبيق القرار 202 الخاص بالنقل والندب من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض حفاظا على استقرار العملية التعليمية، مع وضع فى الاعتبار قواعد ترتيب النقل والندب طبقا للقرار الوزارى وتفعيل المادة 11 من قانون 155 لسد العجز بين المدارس فى المواد التى تعانى العجز وعمل قاعدة بيانات لجميع العاملين واكد كمال عمران مدير عام التعليم الفنى وجود 85 معلم مواد تجارية زيادة بدون عمل يمكن سد العجز بهم فى الرياضيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة