أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. شركات السياحة البيلاروسية تدعو الروس للسفر إلى مصر من خلالها

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 06:38 م
مفاجأة.. شركات السياحة البيلاروسية تدعو الروس للسفر إلى مصر من خلالها شرم الشيخ
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغلت شركات السفر البيلاروسية فرصة عدم حظر السلطات فى روسيا البيضاء الطيران مع مصر، وقامت بدعوة السياح الروس الراغبين فى الاستجمام فى منتجعات مصر للسفر من خلالها.

وأوضح موقع "بى إف إم" الروسى أن هذه الفرصة تراها الشركة البيلاروسية جيدة لتطوير العمل ونقل أكبر عدد من العملاء، حيث ترى الشركات أن عدم إلغاء الاتصال الجوى مع مصر يفتح فرصا كبيرة أمامهم.

وأوضح الموقع أن الطائرات البيلاروسية لا تزال تقوم بالسفر إلى مصر عن طريق شركة طيران "Belavia"، حيث أعلنت اليوم أنها تعتزم الاستمرار فى تسيير رحلات إلى مصر الى الغردقة وشرم الشيخ.

وكانت قد أعلنت وزارة النقل والاتصالات فى روسيا البيضاء عن نيتها عدم فرض قيود على رحلات الطيران بين مصر وبيلاروسيا، وذلك فى مطارى الغردقة وشرم الشيخ، وأضافت المؤسسة البيلاروسية، أنه فى الوقت نفسه يتم رصد الحالة الأمنية، وتدابير أمن الطيران.

وكان وزير السياحة البيلاروسى فاديم كارمازين، أعلن أن السياح فى بلاده يرغبون فى السفر إلى مصر، مشيراً إلى أنه لا يوجد أى إلغاء للرحلات بين مصر وروسيا البيضاء.

وأوضح كارمازين لوكالة "نوفستى" الروسية أنه لا يوجد أى إلغاء للحجوزات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وشركات الطيران تعمل بشكل جيد، وأرسلت شركة بيلاففيا إلى مصر 143 شخصا لقضاء عطلته، ويوم الثلاثاء ستقلع طائرة أخرى وهى كاملة بنسبة 98%.

وأشار وزير السياحة البيلاروسى إلى أن السياح من روسيا البيضاء فى المنتجعات المصرية يشعرون بالهدوء، ولا يوجد ذعر والمنتجعات آمنة، فهى محمية بشكل جيد.

وقال كارمازين أيضا إن السلطات البيلاروسية على اتصال مع الشركات السياحية الروسية، و"Rosturizm" بشأن مسألة إعادة السياح، حيث يتم إرسال العديد من البيلاروس تقليديا للراحة من خلال منظمى الرحلات السياحية الروسية، لافتا إلى أن السلطات البيلاروسية لم تمنع مواطنيها من زيارة مصر، موضحاً أن خارجية بلاده أوصت السياح بتوخى الحذر فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

كلام غير عملي وهدة حيل وتكاليف

عدد الردود 0

بواسطة:

Ismail

لو دة صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاوي الروسي

الى التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

بيلافيا شركة صغيرة لكن مصر للطيران يمكن لها عمل رحلات شرتر من روسيا بدلاً من الطائرات الروسية !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اللورد

الطيران المصري والخاص

عدد الردود 0

بواسطة:

ezz

الي التعليق 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

و ليه مش مصر للطيران ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب عادل

تعقيب على حادث الطائرة الروسية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

لماذا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

لماذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة