أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع إسرائيلى: سهى عرفات تعتزم العودة إلى غزة والاستقرار بها

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 07:57 م
موقع إسرائيلى: سهى عرفات تعتزم العودة إلى غزة والاستقرار بها سهرى عرفات
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر فلسطينية لموقع "المصدر" الإسرائيلى النقاب عن اتصالات تجرى بين سهى عرفات، زوجة الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، ومسئولين فى مجلس أمناء مؤسسة عرفات لإمكانية توجهها الى غزة والاستقرار فيها.

وأضاف الموقع الإسرائيلى أن سهى تفكر بشكل جدى بالعودة لغزة والعيش فيها باستقرار إلى جانب خديجة عرفات، شقيقة أبو عمار، التى تعيش فى غزة منذ سنوات طويلة. مشيرةً إلى أن سهى تعانى فى السنوات الأخيرة من وجودها بالخارج خاصةً وأن ظروفها الحياتية صعبة بعد قضايا رفعت ضدها فى فرنسا التى تركتها عائدةً لتونس التى عاشت فيها سنوات طويلة وتفكر بتركها.

وتشير المصادر إلى أن اتصالات جرت بين حماس وقيادات فلسطينية تعمل فى مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات من أجل السماح لسهى بالعودة إلى غزة والاستقرار فيها.

وألمحت مصادر فى حركة فتح إلى أن تلك المعلومات يتم تداولها رافضة الحديث عن مصداقيتها لكنها اشارت الى أن زوجة الرئيس الراحل أبو عمار تفكر جديا بالعودة لغزة بين أبناء شعبها لتعيش مع من تبقى من أقرباء الرئيس المتواجدين بغزة.

ويأتى ذلك فى وقت قال فيه جميل مجدلاوى عضو مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات، أن حركة حماس ستسلم عند الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء منزل أبو عمار فى غزة للمؤسسة.

وبين المجدلاوى فى تصريح لوسائل إعلام فلسطينية أن تسليم المنزل من قبل حماس جاء بعد رسالة من "سهى عرفات" وجهتها للمؤسسة تؤكد فيها أنه ليس لديها أى مانع من استلام المنزل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة