أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الدفاع يلتقى عناصر الجيش المشاركة ببعثة حفظ السلام بأفريقيا الوسطى

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:27 م
وزير الدفاع يلتقى عناصر الجيش المشاركة ببعثة حفظ السلام بأفريقيا الوسطى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عناصر القوات المسلحة المخطط مشاركتهم ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بجمهورية أفريقيا الوسطى.
اليوم السابع -11 -2015

وألقى اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى، كلمة أكد فيها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد المتميز للعناصر المشاركة ضمن قوات حفظ السلام بما يمكنها من أداء دورها الإنسانى فى دعم الأمن والاستقرار.

واستمع القائد العام إلى شرح تضمن مراحل الإعداد والتجهيز الإدارى والفنى وإجراءات انتقال القوات من مصر إلى قطاع المسئولية بأرض المهمة بإفريقيا الوسطى وشاهد عرضا متكاملا لمنظومة الإعداد والتدريب القتالى لهذه العناصر بما يمكنها من تنفيذ كل المهام التى تكلف بها.
اليوم السابع -11 -2015

كما شاهد فيلما تسجيليا عن دور قوات حفظ السلام المصرية فى حفظ الأمن والسلم الدوليين بكل الدول التى شاركت فيها تحت مظلة الأمم المتحدة.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى خلال لقائه بالعناصر المشاركة، أن مصر على مدار التاريخ شكلت نموذجا متميزا للتعاون مع كافة الشعوب المحبة للسلام، وكانت دائما سنداً قويا للعديد من دول القارة فى تحقيق آمال وتطلعات شعوبها نحو التنمية والرخاء، مشيراً إلى أهمية الدور الحيوى الذى تساهم به هذه العناصر ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة لدعم جهود الامن والاستقرار بإفريقيا الوسطى، وبما يدعم أمن القارة الأفريقية.
اليوم السابع -11 -2015

وأدار القائد العام حوارًا مع العناصر المشاركة من الضباط وضباط الصف والجنود وأشاد بما لمسة من روح معنوية عالية وعزيمة وإصرار، وطالبهم بالتفانى فى تنفيذ المهام وأن يكونوا قدوة فى الانضباط والالتزام والعمل بكل أمانة وشرف والتمسك بالقيم والمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية.
اليوم السابع -11 -2015

وفى نهاية اللقاء قام الفريق أول صدقى صبحى بتكريم عدد من المتميزين من الضباط وضباط الصف والجنود المشاركين ضمن القوة وعدد من العناصر الفنية والإدارية المعاونة.

كما تفقد القائد العام عددا من المنشآت الإدارية والتخصصية التى تساهم فى تقديم كل سبل الرعاية الصحية والخدمات الإدارية لمقاتلى الجيش الثالث الميدانى.

حضر اللقاء الفريق أسامة عسكر قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة