أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير السياحة يعرض على الحكومة خطة إحياء السياحة بشرم الشيخ.. تتضمن منح المستثمرين تسهيلات فى سداد فواتير الكهرباء والمياه..وخطة للترويج للسياحة الداخلية وأخرى لزيادة السياح من ألمانيا وإيطاليا وبولندا

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:08 م
وزير السياحة يعرض على الحكومة خطة إحياء السياحة بشرم الشيخ.. تتضمن منح المستثمرين تسهيلات فى سداد فواتير الكهرباء والمياه..وخطة للترويج للسياحة الداخلية وأخرى لزيادة السياح من ألمانيا وإيطاليا وبولندا هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض هشام زعزوع، وزير السياحة، خطة الوزارة العاجلة لإحياء السياحة فى شرم الشيخ، على رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، خلال اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم الاثنين، عقب تعليق عدد من الدول الأوروبية رحلاتها.

وقال زعزوع، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع" إن محاور الخطة تتضمن مساندة الدولة لقطاع السياحة الخاص من خلال منح المستثمرين تسهيلات فى سداد فواتير الكهرباء والمياه، وجدولة مديونيات التأمينات المستحقة لدى المنشآت الفندقية والسياحية، مشيرا إلى موافقة القطاع المصرفى على جدولة مديونيات القطاع السياحى لدى البنوك.

زعزوع: خطة للترويج للسياحة الداخلية لتشجيع المصريين على السفر لشرم الشيخ



وأشار زعزوع إلى وجود خطة طموحة جدا للترويج للسياحة الداخلية لمدينة شرم الشيخ وعدد من المدن السياحية المصرية الأخرى، لتشجيع المصريين لقضاء عطلاتهم بالفنادق والمنتجعات المصرية.

وأضاف أن الخطة تضمنت التحرك الخارجى الخاص بالسوقين الإنجليزى والروسى، عقب انتهاء الأزمة الحالية فى أقرب وقت، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة منهما، بالإضافة إلى متابعة الطلبات الخاصة بضمان الإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية، لتبديد أى مخاوف لدى شركاء مصر فى الخارج، مؤكّدًا أن المطارات المصرية تعمل وفق منظومة أمنية متكاملة، تتبع كل المعايير الدولية للسلامة والأمن.

وأوضح هشام زعزوع أن هناك خطة تسويقية طموحة ستعمل عليها الوزارة خلال الفترة المقبلة فى عدد من الأسواق مثل ألمانيا، وإيطاليا، والتشيك، والمجر، وبولندا، مشيرًا إلى أن تلك الأسواق لم تصدر أى تحذيرات سفر لمصر، ولم تقلل الطاقة الناقلة منها.

زعزوع: العلاقات العامة لها دور مهم لمواجهة الحملة الشرسة للإعلام الغربى


وشدد وزير السياحة على أهمية تعظيم دور العلاقات العامة فى الفترة الراهنة لمواجهة الحملة الشرسة التى تشنها وسائل الإعلام الغربية، مشيرًا إلى الاتفاق مع الشركة المنفذة للحملة الترويجية لمصر بالخارج على إعادة صياغة الرسالة الموجهة للخارج فى ظل الظروف الراهنة واستعادة الطاقة الناقلة..








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

مسكين هشام زعزوع يحارب طواحين الهواء

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال برطمان

يا ابو زعيزع

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود منصور

حلول سريعه

عدد الردود 0

بواسطة:

Safinaz

احياء السياحه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميمى الجمال

يا عم نفذ وبلاش الايادى المرتعشة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ناصر

الحل الامثل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طلعت

تنظيم حفلات للمصارعة الحرة بشرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة