أكرم القصاص - علا الشافعي

جمارك المطار تحبط ثانى محاولة لتهريب مخدر كوكايين لدخل البلاد خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 11:39 ص
جمارك المطار تحبط ثانى محاولة لتهريب مخدر كوكايين لدخل البلاد خلال 24 ساعة جانب من المضبوطات
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية خلال 24 ساعة نجحت جمارك مطار القاهرة الدولي في احباط ثاني محاولة لتهريب مخدر الكوكايين مع راكب ثالث من بيرو لدى وصوله من هولندا حيث اخفي حوالي 1,5 كجم من مخدر الكوكايين داخل جيوب سحرية وتجاويف حقائبه لتضليل رجال الجمارك والعبور بالمخدرات وبيعها للتجار الذي يقومون بدورهم بتوزيعها علي المدمنين وتم تحرير محضر وإحالته للنيابة .

وصرحت مصادر جمركية بالمطار أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب الطائرة الهولندية والقادمة من أمستردام اشتبه محمد الهادى وعبد الحكيم أبو العينين مدير الجمرك فى الراكب "ديسيو مانويل" من بيرو وقام بتشكيل لجنة من رجال الجمارك تكونت من كل من نميرى عبد الرحمن وصلاح الدين محمد وبتفتيشه أمام مصطفي راشد وشعبان نعمان وبفحص حقائب الراكب تبين وجود كميات من الكوكايين بوزن حوالي 1,5 كجم داخل جيوب سحرية وأذرع وعجل حقائبه.

امر الدكتور إبراهيم عبد اللطيف مدير الإدارة المركزية لجمارك المطار باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب وإحالته للنيابة لحيازته وجلب مواد مخدرة من الخارج للاتجار .

يذكر انها المحاولة الثانية خلال 24 ساعة لتهريب مخدر الكوكايين حيث تم القبض على راكب وراكبة من بيرو ايضا لدى وصولهما على الطائرة الإثيوبية من أديس أبابا يخفيان 4,3 كجم من مخدر الكوكايين داخل قاعات سحرية بحقيبتيهما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة