أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصيادلة": تسديد اشتراك 2014 شرط للتصويت فى انتخابات النقابة

الجمعة، 27 فبراير 2015 04:20 م
"الصيادلة": تسديد اشتراك 2014 شرط للتصويت فى انتخابات النقابة الدكتور محمد سعودى وكيل نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النقابة العامة للصيادلة منع الدعاية الانتخابية داخل المقرات المخصصة لإجراء الانتخابات، المقرر إجراؤها صباح 6 مارس المقبل، مشددة حرصها الكامل على الالتزام بكل الإجراءات القانونية الصحيحة التى تتعلق بسير العملية الانتخابية لضمان الشفافية.

وأوضح الدكتور محمد سعودى، وكيل نقابة الصيادلة، فى تصريحات لليوم السابع، أنه يسمح بالتصويت فى الانتخابات فقط لمن سدد اشتراك عام 2014، على أن يحضر الناخب إثبات الشخصية من رقم قومى أو جواز سفر، والتوجه إلى مقر التصويت الخاص بنقابته الفرعية والتى يعمل فى محيطها.

وأشار "سعودى" إلى أنه لكى يضمن كل صيدلى يشارك فى الانتخابات من صحة صوته، عليه التأكد من تسلمه 7 ورقات خاصة بالعملية الانتخابية، ذات ألوان مختلفة، حيث خصص لكل منصب يتم التصويت عليه لون محدد، لافتاً إلى أهمية تسليم الناخب أوراقه بنفسه إلى رئيس اللجنة، والذى بدوره يتأكد من عدد الأوراق ووضعها أمام الصيدلى بالصندوق.

وفيما يتعلق ببطلان الصوت، أكد وكيل نقابة الصيادلة أنه "يبطل الصوت فى حالة وجود أى شطب أو تصحيح أو كشط فى استمارة الإدلاء بالصوت، أو عند اختيار عدد أقل أو أكثر من العدد المطلوب، أو إذا كتب عبارات تفيد الإفصاح عن شخصه".

ولفت إلى أن اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة برئاسة الدكتور محى حافظ، قد حددت 28 مقرا بكافة المحافظات لتسهيل عمليات التصويت على الأعضاء.


"الصيادلة": إرسال 100 ألف رسالة لهواتف الأعضاء لإعلامهم بموعد الانتخابات


نقابة الصيادلة تحدد 28 مقرًا للتصويت فى انتخابات 6 مارس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة