أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة شرطى خلال القبض على 2 حاولا سرقة سيارة حكومية بشمال سيناء

الخميس، 05 مارس 2015 04:25 ص
إصابة شرطى خلال القبض على 2 حاولا سرقة سيارة حكومية بشمال سيناء قوات شرطة - صورة أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان أمنى لها القبض على شخصين حاولا سرقة سيارة حكومية مساء الأربعاء وإصابة شرطى أثناء مطاردتهم.

وجاء فى البيان، أنه ورد إخطار قسم شرطة رمانة يفيد أنه أثناء سير المدعو "س.م.ع.س" سائق بالرى، مقيم قرية نفيشة الإسماعيلية، بالسيارة قيادته رقم 8194 ق ص أ (2 كابينة)، لإحضار العاملين من قرية 6 أكتوبر إلى مأخذ 3 دائرة قسم شرطة رمانة، استوقفه شخصان وقام أحدهما بإخراج سلاح نارى (طبنجة) من طيات ملابسه، بينما قام الآخر بإخراج بندقة آلية من داخل شيكارة كانت بيده فى محاولة منهما الاستيلاء على السيارة قيادته، وعند قيامة بمقاومتهما قام الأول بإطلاق عيار نارى من الطبنجة حيازته تجاهه أدت إلى إصابته فى القدم اليمنى وعند شعورهما باقتراب الأهالى لاذا بالفرار .

على الفور وعقب إخطار الأهالى للقسم، انتقلت قوة من القسم برئاسة ضباط رفقة القوات المسلحة إلى مكان البلاغ، حيث تم التقابل مع السائق وأهالى المنطقة الذين أرشدوا القوات إلى الطريق الذى سلكه الجناة للهروب فقامت بملاحقتهما بالطريق المتجه إلى قرية بالوظة حتى تمكنت من ضبطهما وتبين أن الأول "م.م.س" عاطل، ومن العناصر الجهادية، والثانى "ع.س.م.س" وبتفتيشهما عثر بحوزة الأول على طلقة نارية عيار 8.5 مم، وهى من ذات العيار الذى أصيب به السائق، حيث تم العثور على فارغ طلقة نارية لذات العيار بجوار السائق المصاب ولم يتم العثور على أسلحة نارية بحوزتهما، حيث قاما بإخفائها بالمنطقة الصحراوية أثناء هروبهما .

تم نقل السائق المصاب إلى مستشفى بئر العبد المركزى الذى قام بتحويله إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعى، حيث تصرح له بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم.

وأشار البيان إلى أنه أثناء مطاردة القوات للمتهمين سالفى الذكر أصيب الرقيب أول سرى "ع.ج.ع.ف" 35 عاما، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة رمانة.. إثر سقوطه من إحدى السيارات التى تستقلها القوات، وتم نقله إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعى، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين إصابته بكدمة بالظهر، وتصرح له بالخروج عقب تلقى العلاج .

وتم تسليم المتهمين والمضبوطات والسيارة الخاصة بالمجنى عليه للقوات المسلحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الهيثم دمياط الشعراء

الارهاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة