أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس جامعة الأزهر: بروتوكول مع المحافظات لإطلاق قوافل دعوية

الخميس، 05 مارس 2015 08:29 ص
نائب رئيس جامعة الأزهر: بروتوكول مع المحافظات لإطلاق قوافل دعوية جامعة الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، أن الجامعة توقع بروتوكلات تعاون مع المحافظات، وذلك لكى تتمكن من تنفيذ خطتها الدعوية والخدمية، من خلال قوافل دعوية وطبية وتوعوية ومحو أمية تنطلق فى الفترة المقبلة تتضمن أساتذة الجامعة والهيئة المعاونة لهم، لمواجة التشدد والإلحاد.

وأضاف محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، لـ"اليوم السابع" أن جامعة الأزهر بها 16 ألف أستاذ وعضو هيئة معاونة سوف يتصدرون المشهد، لتقديم خدمات مباشرة تتثمل فى توعية المواطن بحقوقه السياسية والمشاركة السياسية والانتخاب دون توجيه لصالح مرشح بعينه.

وأشار محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أن قوافل الأزهر سوف تحث المواطنين إلى المشاركة دون توجيههم حزبيا مع تقديم خدمات حرموا منها لفترة زمنية طويلة دون إبتازاز أو توجيهه لصالح قائمة أو مرشح بعينه ودفع توظيف المساجد بعيدا عن السياسة.

على جانب آخر سيتم وضع حجر الأساس لمديرية أوقاف بنى سويف الجديدة. ويلقى الدكتور محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر ورئيس الهيئة العالمية لجودة الدعوة وتقيم الأداء، خطبة فى حضور كل من وزير الأوقاف و د. عادل عدوى وزير الصحة والمستشار محمد سليم محافظ بنى سويف وبعض القيادات الدينية والشعبية بالمحافظة، كما تفتتح الوزارة 10 مساجد كبرى بالمحافظة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة