أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق قافلة الأزهر الطبية إلى الوادى الجديد من مدينتى الداخلة والخارجة

الأحد، 26 أبريل 2015 09:39 ص
انطلاق قافلة الأزهر الطبية إلى الوادى الجديد من مدينتى الداخلة والخارجة أعضاء القافلة الطبية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح اليوم الأحد، قافلة الأزهر الطبية إلى محافظة الوادى الجديد، يرافقها ٣٢ طبيبًا من كبار أساتذة كلية الطب بجامعة الأزهر ومستشفيات الزهراء والحسين وسيد جلال، بناءً على توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ومن المقرر أن تبدأ القافلة عملها من مدينتى الخارجة والداخلة، حيث يقوم الأطباء المشاركون بها بتوقيع الكشف الطبى مجانًا على المرضى المحتاجين من أبناء المحافظة مع توزيع الأدوية، وإجراء العمليات الجراحية اللازمة.

من جانبه أكد الشيخ محمد العبد مدير عام إدارة الحسابات الخاصة والمشرف على القافلة العبد، أن القافلة تضم مجموعة من كبار الأطباء فى كل التخصصات الطبية، وصيادلة لتوزيع الأدوية، بالإضافة إلى طبيبات لخدمة سيدات المحافظة فيما يتعلق بأمور النساء والتوليد.

وأضاف "العبد"، فى تصريحات صحفية، أن القافلة التى تستمر حتى الخميس المقبل، تسعى للوصول لكل المناطق النائية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الأزهر الشريف أرسل فى أوقات سابقة قوافل طبية وإغاثية لعدد من محافظات مصر وبعض مناطق النزاعات بالوطن العربى وأفريقيا، ويأتى ذلك فى إطار جهود الأزهر الشريف الإنسانية للوصول للمحتاجين بكل مكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة