أكرم القصاص - علا الشافعي

الأموال العامة بسوهاج تبحث عن "مستريح" جديد استولى على 12 مليون جنيه

الجمعة، 22 مايو 2015 03:43 م
الأموال العامة بسوهاج تبحث عن "مستريح" جديد استولى على 12 مليون جنيه قوات شرطة – صورة أرشيفية
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، يفيد بتعدد البلاغات بالقسم عن تاجر حديد، ينصب على المواطنين، للاستيلاء على أموالهم بدون وجه حق.

ويكثف ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج برئاسة العميد حسام حامد، رئيس القسم، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث المراغة، جهودهم لإلقاء القبض على "المستريح" الجديد بدائرة المركز استولى على 12 مليون جنيه من الأهالى، بزعم توظيفها فى تجارة الحديد والأسمنت، مقابل أرباح شهرية 4%، إلا أنه استولى على المبلغ وغادر المحافظة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أسعد الذكير، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقاده العميد حسام حامد، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، والرائد محمود حسنى الشريف، وكيل القسم، بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة.

وتبين من التحريات تقدم 16 شخصا من أهالى مركز المراغة ببلاغات للقسم أفادوا فيها باستيلاء (أ. م. ع) 35 عاما تاجر حديد وأسمنت، ويقيم بدائرة مركز المراغة، على مبلغ 12 مليون جنيه، بحجة توظيفها فى التجارة مقابل فائدة شهرية 4%، وصرفها بالفعل فى البداية، إلا أنه انقطع بعد ذلك وتوقف عن الصرف.

تم الدفع بمأمورية وفوجئت بإغلاق منزله، وبسؤال الجيران، قالوا إنه غادر هو وزوجته إلى القاهرة منذ مدة ولا يعلمون بمكانه، وتم تحرير محضرا بالواقعة برقم 2245 إدارى مركز شرطة المراغة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


أخبار متعلقة..


- مستريح جديد بالعجوزة نصب على مواطنين فى 4 ملايين دولار وهرب خارج البلاد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdallah

نصاب في سوهاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة