أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "القابضة لمياه الشرب" يتفقد عددا من محطات المياه بمحافظة الأقصر

الجمعة، 22 مايو 2015 10:59 م
رئيس "القابضة لمياه الشرب" يتفقد عددا من محطات المياه بمحافظة الأقصر المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عددا من محطات المياه بمحافظة الأقصر، وذلك للتأكد من جودة المياه المنتجة من هذه المحطات، واتباع العاملين بكل المحافظات التعليمات والمواصفات اللازمة داخل شبكات المياه بمختلف محطات مياه المحافظة.

وأكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تفقد عددا من النقاط الساخنة بالمحافظة والمشروعات الجارى تنفيذها لسد عجز المياه بهذه المناطق والقضاء على مشكلة انقطاع المياه، لافتا إلى أن منطقة البغدادية بالمحافظة على رأس المناطق الساخنة.

وأشار إلى أنه أصدر تعليمات لرئيس شركة مياه الأقصر بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارى تنفيذها بهذه المناطق، لافتا إلى أنه ناقش كل المشاكل والعقبات التى تواجه عملية التنفيذ لتذليلها والعمل على حلها.

من ناحية أخرى، أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، أن الشركة على استعداد لتغيير كل عدادات المياه التى تم تركيبها بعد عام 2006 على نفقتها الخاصة، حال وجود أى مشكلة بالعداد، لكن العدادات القديمة يتم استبدالها بعدادات أخرى على نفقة المواطن.



موضوعات متعلقة


-القابضة للمياه تصدر لائحة موحدة للتعامل مع المنشآت الصناعية بالمحافظات


-رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب يتفقد 4 محطات مياه فى دمياط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة