أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يغادر للإمارات للترويج لمؤتمر المحافظة الاقتصادى القادم

السبت، 23 مايو 2015 05:57 م
محافظ مطروح يغادر للإمارات للترويج لمؤتمر المحافظة الاقتصادى القادم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، يرافقه علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومدير الاستثمار بالمحافظة، متوجهين إلى دولة الإمارات، للترويج للمؤتمر الاقتصادى المقرر إقامته بمحافظة مطروح، خلال يوليو القادم، من أجل جذب استثمارات جديدة للمحافظة.

وقال البيان الصحفى الصادر عن إعلام المحافظة، إن المحافظ أكد أنه سيتم الترويج للمشروعات التنمية بالمحافظة، وعرض فرص الاستثمار من خلال إقامة معرضين بمدينة دبى، لتسويق المشروعات بشكل أكبر على الشركات والمستثمرين العرب والأجانب.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق بين المحافظة والوزارات المعنية، لتجهيز المؤتمر الاقتصادى بالشكل الذى يليق بمكانة مصر ومحافظة مطروح السياحية، والتى تتميز بالتنوع السياحى والاستثمارى نظرًا لموقع المحافظة الفريد على البحر المتوسط، ووجود العديد من الثروات الطبيعية التى تؤهلها لتكون محافظة صناعية وزراعية من الدرجة الأولى.

وأضاف المحافظ بأن الهدف من الترويج للمؤتمر الاقتصادى بدبى هو العرض الشامل فرص الاستثمار بمحافظة مطروح، وأن هذا المؤتمر سيمثل نقطة فاصلة فى المسار الاقتصادى الذى تتبعه مصر حاليا، وذلك لما تتميز به المحافظة بالتنوع فى فرص الاستثمار والاستقرار الأمنى وذلك بفضل وعى أبنائها.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر مشاركة واسعة من الدول والهيئات الدولية والشركات ورجال الأعمال، للتعرف على فرص الاستثمار بمنطقة الساحل الشمالى الغربى وحتى واحة سيوة جنوباً والتى لم تستغل حتى الآن.


موضوعات متعلقة..


محافظ مطروح يتابع الإعدادات للمؤتمر الاقتصادى المقرر عقده نهاية يونيو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة