أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حزب القمة الليبى يدين اغتيال النائب العام ويعلن تضامنه مع الشعب المصرى

الأربعاء، 01 يوليو 2015 05:16 ص
رئيس حزب القمة الليبى يدين اغتيال النائب العام ويعلن تضامنه مع الشعب المصرى عبد الله ناكر رئيس حزب القمة الليبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان عبد الله ناكر، رئيس حزب القمة الليبى، الأحداث الإرهابية الأخيرة التى وقعت فى مصر، أبرزها حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

وأكد ناكر، خلال بيان صحفى، أنه يدين كل الأعمال الإجرامية التى يمارسها الإرهاب الأسود ضد الأمة العربية بأكملها فى مصر وتونس والكويت، مشددا على أهمية التوحد والتعاون المشترك والتنسيق بين الحكومات والشعوب العربية، بأكملها للتصدى لهذه المؤامرة الكبرى على مقدرات الشعوب، التى تعمل لفرض سياستها وتأتمر بأوامر خارجية من عدو خارجى يسعى ليلا ونهارا إلى زعزعة الأمن الوطنى المصرى والعربى.

وأضاف ناكر: "ما حدث فى مصر حادث جلل تقشعر له الأبدان، فحادث اغتيال النائب العام المصرى رسالة قوية للأمن العربى بأكمله، محذرا أن يد الإرهاب تنال الجميع دون استثناء".

وأوضح أن الإقدام على فعل هذه العملية الإجرامية فى شهر رمضان، هو دليل كبير على أن الإرهاب ليس له وطن ولا دين، وأنه لم ولن يمت للإسلام بأى صلة من قريب أو من بعيد.

ونعى ناكر الفقيد المستشار هشام بركات، قائلا: "إلى جنة الخلد يا شهيد الأمة العربية"، داعيا الشعب المصرى لمواصلة كفاحه ونضاله ضد الجماعة الإرهابية وحفاظهم على مكتسبات ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدا أن مصر ستظل دائما هى أرض الأمن والأمان.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة