أكرم القصاص - علا الشافعي

سفارة فنزويلا بالقاهرة تحيى ذكرى ميلاد شافيز وتضع زهور على تمثاله

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:47 ص
سفارة فنزويلا بالقاهرة تحيى ذكرى ميلاد شافيز وتضع زهور على تمثاله الرئيس الفنزويلى الراحل هوجو شافيز
كتبت-فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا القائم بالأعمال فى السفارة الفنزويلية فى مصر لفتنزويلى فيرناندو سنيتو ذكرى ميلاد الرئيس الفنزويلى الراحل هوجو شافيز الـ61 فى القاهرة من خلال وضع زهور على تمثاله بحديقة الحرية، وقال إن تفاهم الزعيم الراحل لمشكلة الديون الاجتماعية المتراكمة من قبل الحكومات الفاسدة كان من أهم ما يجعلنا تتذكر عيد ميلاده الـ 61.

ووفقا لوكالة برينسا لاتينا فقد قام سنتينو بوضع اكليلا من الزهور على تمثال نصفى لشافيز فى حديقة صوت الحرية، بجانب نهر النيل.

وقال إن شافيز كان بمثابة الاب لدى جميع الفنزويليين ، وكان صديق وأخ بالفعل لكل العاملين فى السلك الدبلوماسى، فهو الذى خلق الروح الطيبة فى البلاد.

وأشار إلى أن يوم أمس كان يوم تحية للزعيم الفنزويلى وتتويجه فى مصر بزرع حب الوطن الذى يوجد فى الزوايا الاربعة من كوكب الارض والتى تضمنت كلمته اشادة لسيمون بوليفار.

وأوضحت الوكالة إلى أن فى مناسبة سابقة تبرع السفير خوان أنطونيو هيرنانديز إلى المؤسسة نيابة عن أجهزة الكمبيوتر بلاده والكتب للمساعدة فى إثراء المناهج الدراسية ومنذ ذلك الحين تسليم اللوازم المدرسية والمعدات الرياضية، وذلك بعد فتح باب السفارةلعشرات التلاميذ الذين يرغبون فى التعليم المتخصص للاطفال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة