أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة سارتواجا تصرف مستحقات العاملين المالية

الخميس، 30 يوليو 2015 04:50 م
 شركة سارتواجا تصرف مستحقات العاملين المالية العمال أثناء صرف الرواتب
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عمال الشركة العربية للبطاطين ساراتوجا، اليوم الخميس، صرف مستحقاتهم المالية من الإدارة السورية للشركة بعد تعثرهم منذ مايو الماضى فى تقاضى رواتبهم وتم حل الأزمة بعد 4 أشهر من الإجازة الإجبارية التى أعطتها الشركة للعاملين.
اليوم السابع -7 -2015

ومن جانبه، قال إيهاب البلبيسى، ممثل النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، إن إدارة الشركة أكدت أنه سيتم التصفية خلال 6 أشهر من الآن، وأن الاتفاق شمل تعهد الشركة بصرف كافة حقوق العمال المالية وصرف رواتب أغسطس حتى أكتوبر، تشمل هذه المستحقات مكافأة نهاية الخدمة وشهر ونصف عن الخمس سنوات الأولى وشهر ونصف عن باقى المدة.
اليوم السابع -7 -2015

ومن جانبه، قال أشرف الدوكار، رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، إنه كان تم الاتفاق على صرف مرتبات مايو ويونيو وكتابة عقد اتفاق مع إدارة الشركة أمس الأربعاء بالوزارة، لصرف المرتبات يوم الأحد المقبل بمقر الشركة، لكن الإدارة بدأت الصرف اليوم الخميس.

كان اتحاد عمال العاشر رافق العمال للقاء وزيرة القوى العاملة، لحل أزمة عمال الشركة مع الإدارة السورية لصرف مستحقاتهم بالتنسيق مع النقابة العامة للعاملين فى الغزل والنسيج ووزارة القوى العاملة والتقى وفد العمال المستشار حسام عيسى رئيس لجنة حل المنازعات بوزارة القوى العاملة.
اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة