أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقة حداد على شهداء سيناء خلال حفل اليوم العالمى للنوبة بالرياض

السبت، 04 يوليو 2015 05:03 م
دقيقة حداد على شهداء سيناء خلال حفل اليوم العالمى للنوبة بالرياض رابطة الفنانين النوبيين فى العاصمة السعودية الرياض
كتب عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت رابطة الفنانين النوبيين فى العاصمة السعودية الرياض، حفلها السنوى بمناسبة اليوم العالمى للنوبة، حيث بدأ الحفل بدقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

حضر الحفل، والذى يقام فى عدد من عواصم البلدان التى يقيم فيها النوبيون، كل من سمير إمام، المستشار الإعلامى للرابطة، وأشرف بابا، منسق الاحتفالية، والمهندس إمام يوسف، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، والمستشار محمد الجندى، أمين الصندوق.

وأكد المهندس إمام يوسف، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، فى كلمته على ضرورة الالتفاف حول مصر، والدعاء بالرحمة لشهدائنا من القوات المسلحة، والدعاء بالشفاء للمصابين، مشيراً إلى أن حب الوطن ضرورة قومية، ولابد من التكاتف واتحاد المجتمع المصرى.

وأضاف "إمام يوسف" أن مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، يعمل مع العديد من المواطنين المخلصين بالمملكة لتقديم الخدمات للمحتاجين.

كما تضمن الاحتفال، عرض فيلم تسجيلى عن تاريخ النوبة، مصحوباً بخلفية للأغانى التراثية النوبية الجميلة، وفى ختام الحفل تم تكريم رموز من أبناء النوبة فى الرياض، ثم تقديم درع أبناء النوبة للاتحاد العام للمصريين بالسعودية استلمه المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة