أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب "اناكتس" القاهرة يصممون تطبيق "حرفى" للوصول للسباك والنجار والكهربائى

السبت، 04 يوليو 2015 12:28 ص
طلاب "اناكتس" القاهرة يصممون تطبيق "حرفى" للوصول للسباك والنجار والكهربائى تطبيق اندرويد
كتب هانى محمد – وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صمم فريق طلاب "اناكتس" بجامعة القاهرة، تطبيق على andriod، بعنوان "حرفى"، لحل المشاكل التى تواجه المواطنين فى حياتهم اليومية، وهى البحث عن "كهربائى، سباك، نجار، حداد، والمهن الأخرى"، ولمساعدة المواطنين، على الوصول للحرف.

ويتضمن التطبيق أرقام وأسماء الحرفين، ومواعيد عملهم، بالأماكن المحددة لهم، ولك امكانية تقييم جوده الشغل التى حصلت عليه، من الحرفى، لعرضها على الجمهور، وإمكانية أضافة حرفيين عايز تسجلهم عن طريق "إضافة حرفى".

و يسعى اناكتس جامعة القاهرة زيادة دخل الحرفين وزيادة فرص عملهم وضمان مستوى الخدمة لمستخدمى التطبيق وعدم التلاعب بالاسعار عن طريق هذا التطبيق.

والجدير بالذكر أن فريق "اناكتس" بجامعة القاهرة، تأسس منذ عام 2006 بمساعدة ودعم من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ويعتبر هذا الفريق واحدا من أكبر الفرق التى تمتاز بالتنوع والتفوق فى مجال ريادة الأعمال والمشاريع المستدامة، حيث فاز الفريق بالمسابقة المحلية على مستوى الجمهورية وقام بتمثيل مصر فى كأس العالم بماليزيا عام 2011 حيث بلغ الفريق مرحلة نصف النهائى، ويعد فريق جامعة القاهرة هو الفريق الوحيد الممثل لجامعة حكومية الذى استطاع الفوز بالمسابقة المحلية وتمثيل مصر بالمسابقة الدولية.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة