أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"اليوم السابع".. مجلس الوزراء يتحمل علاج الطفل ضحية "كلب الهرم"

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 06:27 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. مجلس الوزراء يتحمل علاج الطفل ضحية "كلب الهرم" الطفل وسط اسرته
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة لما نشره "اليوم السابع" عن الطفل ضحية "كلب الهرم" قرر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل لعلاج الطفل على نفقة الدولة.

وكان "اليوم السابع" قد نشر الموضوع تحت عنوان "بالصور.. والدة الطفل ضحية كلب الهرم تستنجد بمحلب: القومى للطفولة تنصل من علاجه وموظفوه قالوا: الأمين السابق كانت بتصرف علاجه من جيبها".. وأعمل فى صالة جيم بـ600 جنيه وأدوية ابنى بـ1350 جنيها شهريا".

وقال مسئولو المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، إنه تم رصد مُناشدة المواطنة فاطمة سيد والدة الطفل محمد مصطفى عبر "اليوم السابع" للمهندس إبراهيم محلب، بالتدخل لعلاج نجلها الذى عقره كلب الهرم، وقرر مجلس الوزراء علاجها على نفقة الدولة، بعد تنصل المجلس القومى للأمومة والطفولة من صرف الأدوية اللازمة لعلاجه عقب إعلانه تحمل تكاليف علاجه بالكامل.

وأشار مسئولو المجلس الإعلامى إلى أن مجلس الوزراء تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد، والتنسيق معه لاستقبال الطفل الخميس المُقْبِل، لعرضه على أخصائى التجميل بالمستشفى لفحصه وعلاجه، وتم إبلاغ والدة الطفل بذلك.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015



موضوعات متعلقة:


-بالصور.. والدة الطفل ضحية كلب الهرم تستنجد بـ"محلب": "القومى للطفولة" تنصل من علاجه وموظفوه قالوا "الأمين السابق كانت بتصرف علاجه من جيبها".. وأعمل فى صالة جيم بـ600 جنيه وأدوية ابنى بـ1350جنيها شهريا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة