أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب تجارة الأزهر يطالبون بإعادة تصحيح مادة التكاليف بعد رسوب 960 طالبا

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 06:49 م
طلاب تجارة الأزهر يطالبون بإعادة تصحيح مادة التكاليف بعد رسوب 960 طالبا شيخ الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من طلاب كلية التجارة بجامعة الأزهر، مجموعة "نداء إلى شيخ الأزهر إعادة تصحيح مادة التكاليف"، وطالب أعضاء الجروب من شيخ بالضغط لإعادة تصحيح مادة التكاليف للفرقة الرابعة بكلية التجارة بنين القاهرة، مؤكدين أن 960 طالب رسبوا فى المادة ضمن 2000 طالب عدد طلاب الدفعة.

من جانبه قال "إبراهيم.ر" طالب بالفرقة الرابعة، لـ"اليوم السابع"، أنه حصل على تقدير جيد جدا خلال السنوات الثلاثة السابقة ومع ذلك رسب فى المادة، مضيفا أن عدد كبير ممن رسبوا فى المادة حاصلين على تقديرات عليا فى الأربع سنوات بالكلية، لافتا إلى أن تعنت الدكتور عصام أبو النصر أستاذ المادة فى التصحيح هو السبب.

فيا أكد الطالب "محمود.س.ع"، الطالب بالفرقة الرابعة، أنه حصل على تقدير 7 مواد امتياز و 4 جيد جدا ورسب فى التكاليف، مضيفا أنه توجه إلى أكثر من محامى وطلب منه مبلغ 10 آلاف جنيه لرفع قضية على الجامعة لاعادة تصحيح أوراقه حيث يستطيع دفع هذه التكاليف، مؤكدا أن استاذ المادة تعسف مع الطلاب فى حين أنه لم يحضر شرح مادته وأناب عنه أستاذ آخر.

بينما طالب "محمد.ي" الطالب بتجارة الأزهر، شيخ الأزهر بالتدخل وإعادة تصحيح المادة، مؤكدا أنه توجه إلى عدد من أساتذة الأزهر وأكدوا له أن المادة لن يعاد تصحيحها مهما فعل، مشيرا إلى أن أستاذ المادة هددهم أثناء الدراسة بإرسابهم وهو ما حدث بالفعل.

من جانبه أكد الدكتور سعيد عبد العال عميد كلية التجارة بجامعة الأزهر، أن إرتفاع نسبة الرسوب فى مادة التكاليف هو إنشغال عدد من الطلاب فى الشغب الذى أثير فى الجامعة، مضيفا أن الطالب لديه فرصة أخرى للنجاح فى المادة فى الدور الثانى، لافتا إلى أن دخول الطالب امتحان الدور الثانى لا يمنع من تعين معيد.

وأضاف الدكتور سعيد عبد العال عميد كلية التجارة بجامعة الأزهر، لـ"اليوم السابع"، أن الطلاب لم يشتكو من صعوبة المادة فى الامتحان، كما أن عددا كبير منهم حصلو على تقديرات عليا فى المادة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

على شعبان

كفاية ظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبي الله

حسبي الله فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

طالب مظلوم

حسبنا الله وكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

طالب مظلوم

حسبنا الله وكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد خلاف

اعادة تصحيح مادة التكاليف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد خلاف

اعادة تصحيح مادة التكاليف

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جمال

البحيره

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العليم

نختخهخ

نهاخت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة