أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز العاشر من رمضان يطرح 1007 مقبرة للبيع الأحد المقبل

السبت، 01 أغسطس 2015 01:07 ص
جهاز العاشر من رمضان يطرح 1007 مقبرة للبيع الأحد المقبل مقابر
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ جهاز مدينة العاشر من رمضان بيع كراسة الشروط والمواصفات، لحوالى ١٠٠٧ مقابر جاهزة، فى المدينة اعتبارًا من الأحد المقبل وحتى ٢٧ من الشهر نفسه مقابل ٢٠٠ جنيه.

والمقابر المطروحة، بمساحة ٤٠ مترًا، بقيمة ٥٤ ألفًا و٤٠٠ جنيه، بالنسبة للمقيمين فى المدينة، و١٠٨ آلاف و٨٠٠ جنيه لغير المقيمين فيها، بخلاف ٥ آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة، وسيتم سداد مبلغ ٣٠ ألف جنيه، كدفعة حجز، بشيك مقبول الدفع باسم جهاز المدينة، وذلك مع استمارة الحجز، ويتم سداد باقى قيمة المقبرة للمقيمين وغير المقيمين عند الاستلام بجانب مبلغ الـ٥ آلاف جنيه".

ومن شروط الحجز، أن يكون المتقدم شخصًا طبيعيًا (مواطن مصرى الجنسية) وليس شخصًا معنويًا ( شركة أو مؤسسة) وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة - الأولاد القصر) ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وسيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية، للذين تنطبق عليهم الشروط، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية فى موعد لاحق، وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة عن طريق جهاز المدينة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التمييز حتى فى الموت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة