أكرم القصاص - علا الشافعي

الأربعاء.. منظمات دولية تكرم مستشار وزارة القوى العاملة لدوره الإنسانى

الإثنين، 03 أغسطس 2015 11:36 ص
الأربعاء.. منظمات دولية تكرم مستشار وزارة القوى العاملة لدوره الإنسانى هانى عزيز مستشار وزيرة القوى العاملة والهجرة لشئون المصريين فى الخارج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن منح هانى عزيز مستشار وزيرة القوى العاملة والهجرة لشئون المصريين فى الخارج، جائزة السلام هذا العام لمساهماته الخيرية القيمة.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها اليوم الاثنين، أن منظمة "من أجل الإنسانية" وهى منظمة غير حكومية، بالتعاون مع البعثة الدائمة لجمهورية ترينيداد أند توباجو بالأمم المتحدة، بعقد "قمة العمل الخيرى العالمية الثانية"، والحفل الثالث لتكريم ومنح جوائز مسئولى العمل الخيرى فى العالم خلال الفترة من 5 إلى 7 أغسطس الجارى، بمقر هيئة الأمم المتحدة بنيويورك.

وتابع البيان: سيتم خلال القمة منح هانى عزيز مستشار وزيرة القوى العاملة والهجرة لشئون المصريين فى الخارج - متطوع - جائزة السلام، عن هذا العام لمساهماته الخيرية القيمة، وذلك خلال الحفل الثالث لتكريم ومنح جوائز مسئولى العمل الخيرى، وتوزيع جوائز مسئولى الكرامة على مستوى العالم لدورهم فى زيادة الوعى بالإنسانية والكرامة، بحضور ممثلى 193 دولة أعضاء منظمة الأمم المتحدة، والمنظمات غير الحكومية، والأكاديمية والتجارية والفنية، فضلا عن الضيوف والمكرمين والمتحدثين وكبار الشخصيات.

يذكر أن منظمة "من أجل الإنسانية" مؤسسة غير حكومية ومقرها كاليفورنيا تعمل على الدفاع عن حق الإنسانية فى القضايا الكونية المتمثلة فى: حقوق الإنسان، والسلام العالمى، والبيئة، والصحة، والتعليم، ومحاربة الفقر، والبطالة، فضلا عن رفع الوعى بحقوق الإنسان وتتسع رؤيتها لتشمل نشر السلام وتعزيز العلاقات المستدامة بين الأمم، وذلك بدعم حقوق البشر فى هذه القضايا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة