أكرم القصاص - علا الشافعي

العاملون بالسياحة يحتفلون بافتتاح القناة الجديدة أمام ديوان الوزارة

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 12:04 م
العاملون بالسياحة يحتفلون بافتتاح القناة الجديدة أمام ديوان الوزارة العاملون بوزارة السياحة ينظمون وقفة احتفالية أمام ديوان عام الوزارة بالعباسية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العاملون بوزارة السياحة وقفة احتفالية أمام ديوان عام الوزارة بالعباسية ،اليوم الأربعاء، تعبيراً عن فرحتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة، وقامت الوزارة برفع علم مصر وعلم القناة على مبناها وقام العاملون برفع أعلام مصر ابتهاجا بهذا الحدث الجليل.

من جانبها أكدت وزارة السياحة، فى بيان صحفى، أن الحدث يُعد إنجازاً لمصر ويسهم فى تغيير خريطة الملاحة العالمية بالإضافة إلى مساهمة القناة فى خلق كيانات سياحية واقتصادية وإضافة معالم جديدة لخريطة مصر السياحية.

وأضاف بيان الوزارة، أن افتتاح قناة السويس الجديدة يبعث رسالة للعالم أن مصر آمنة ومستقرة ويثبت قدرة المصريين فى مواجهة التحديات ويغير وجه مصر أمام العالم، لافتا إلى أنه يسهم فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بما يعد إعلاناً غير مدفوعاً للترويج لمصر سياحياً وهو الأكثر تأثيراً من الإعلان المباشر.

وأشار البيان إلى أن افتتاح القناة تواكبه استضافة وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة 500 إعلامى من الدول الأوروبية فى رحلات تعريفية هامة خلال شهرى اغسطس وسبتمبر بما يسهم بقوة للتعرف على مجريات الأمور فى مصر ونقل الصورة الحقيقية عن مصر فى الخارج.

وأكد البيان، أن افتتاح قناة السويس يفتح آفاقا جديدة لسياحة الترانزيت وسياحة اليخوت وسياحة اليوم الواحد وكذلك تطوير مزارات سياحية تضاف للخريطة السياحية كالمتحف الوثائقى لقناة السويس القديمة والجديدة والنصب التذكارى للقوات المسلحة وتبة الشجرة، مشيرة إلى أن افتتاح القناة يُعيد إلى الأذهان صورة إيجابية عن مصر ويعيد بعض المدن السياحية العريقة كبورسعيد والسويس والإسماعيلية إلى الخريطة السياحية.


موضوعات متعلقة ..

-وزير السياحة: نشارك بشكل غير مباشر فى افتتاح القناة الجديدة عبر الترويج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة