أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يوجه الشكر لأهالى بولاق لتطويرهم 23 شارعا بالجهود الذاتية

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 10:54 ص
محافظ الجيزة يوجه الشكر لأهالى بولاق لتطويرهم 23 شارعا بالجهود الذاتية تنظيف شوارع بولاق الدكرور بالجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، بجهود أهالى بولاق الدكرور حسب بيان اليوم، بالتجربة التى قام بها أهالى بولاق الدكرور فى تنمية وتطوير 23 شارع بالجهود الذاتية وبسواعد أبناء الحى، مشيراً إلى أهمية اشتراك المجتمع المدنى فى كل النشاطات والحرص على التواصل والتنسيق مع الأحياء واشتراك الشباب فى تطوير أحيائهم وشوارعهم مما يجعلهم أكثر ارتباطاً وحرصاً على استمرار الحالة الجيدة التى أسهموا فيها والحفاظ عليها.

وعقد المحافظ اجتماعا مع الأهالى لمناقشة مطالبهم بزيادة عدد الفصول ببعض المدارس فى نظافة الحى للتغلب على الكثافة العالية بالفصول خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسى الجديد كمطلب ملح لافتا إلى أن المحافظة تواجه كثافة المدارس بخطط مدروسة.

وعن مستشفى بولاق الدكرور العام أوضح الأهالى أنه شهد عملية تطوير خلال العام الماضى ولكنهم يأملون فى تشغيل مبنى إضافى متوقف العمل فيه منذ ما يقرب من 12 عاما ووجه المحافظ بإعداد تقرير فنى لحالة المستشفى وإسناد العمل إلى مقاول جديد لاستكمال الأعمال بالمبنى لتشغيله والاستفادة منه.

وأشار المحافظ إلى أهمية اشتراك المجتمع المدنى فى كل الانشطة والحرص على التواصل والتنسيق مع الأحياء واشتراك الشباب فى تطوير أحيائهم وشوارعهم مما يجعلهم أكثر ارتباطاً وحرصاً على إستمرار الحالة الجيدة التى أسهموا فيها والحفاظ عليها.

وفيما يخص الشكاوى من نقص المياه ومشاكل الصرف الصحى وجه المحافظ رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لوضع خطة بمواعيد محددة لأعمال التطهير للشبكات على مستوى المحافظة ككل ولكل حى على حدة وإعلانها بالحى لإعلام الأهالى بها مع مراعاة أن يتم رفع نواتج التطهير خلال 24 ساعة.

وذكر المحافظ أن مشكلة نقص المياه ستشهد تحسناً ملحوظاً عند البدء فى تشغيل خط 1000مم من محطة مياه أكتوبر مع مطلع الشهر القادم.

وشدد المحافظ على توجيه حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع الشرطة الشوارع الرئيسية لتخفيف العبء عن المواطنين وإعادة الانضباط إلى الشارع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام زينهم

يا عم ارحمنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة