أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة هليوبوليس توفد طلاب كليات "الإدارة والاقتصاد" للتدريب بإسبانيا

السبت، 05 سبتمبر 2015 10:22 ص
جامعة هليوبوليس توفد طلاب كليات "الإدارة والاقتصاد" للتدريب بإسبانيا طلاب جامعة هليوبوليس - أرشيفية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة بروتوكول تعاون مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز "PwC" التى تعتبر واحدة من أكبر شركات الخدمات المهنية والمحاسبة فى العالم، لتوفير التدريب العملى لخريجى كلية الإدارة والاقتصاد، وربط التعليم النظرى بالواقع العملى التطبيقى بكافة فرعها المنتشرة فى إسبانيا.

ونظمت جامعة هليوبوليس برنامجا تدريبيا مكثفا وورش عمل لطلاب كلية الإدارة والاقتصاد، بمقر الشركة ببرشلونة، أشرفت عليها مجموعة "PwC".

قال الدكتور عمر رمزى، أستاذ إدارة الأعمال المساعد بجامعة هليوبوليس ومدير مركز التميز للتعليم من أجل التنمية المستدامة، إن تدريب طلاب هليوبوليس يهدف إلى تأهيلهم للحصول على فرص عمل مناسبة فى ظل المنافسة القوية، مشيرا إلى أن التدريب ركز على مجال المراجعة ومفاهيم المحاسبة المُستخدمة فى الكيانات العالمية، حيث قام فريق العمل من المكتب بشرح كيفية تطبيق تلك المفاهيم فى واقعهم العملى.

وشكل طلاب جامعة هليوبوليس مجموعات محاكاةَ للواقع وتطبيق مفاهيم المراجعة عليها، كما قاموا بالتعامل مع البرامج الخاصة بالشركة ورؤية حالات للمراجعة من أرض الواقع، إلى جانب التدريب العملى على الالتزام بالمواعيد والعمل الجماعى والتعاون والاطلاع على ثقافات مختلفة، والتعرف على طبيعة وبيئة العمل فى الشركات العالمية خارج مصر.

وأضاف الدكتور عمر رمزى أن كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة تخطط الى استمرار مثل هذه البرامج التدريبية التى تعتبر من ركائز الجامعة بجانب البحوث المختلفة فى شتى المجالات، مؤكدا أن هذه البرامج التدريبية تضيف إلى الطالب خبرات مختلفة فى وقت قصير ويكتسب خلالها أكثر من مهارة خارج نطاق دراسته، وفى نهاية التدريب حصل كل طالب على شهادة إتمام التدريب من مصر وإسبانيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة